حالــمــه

حالــمــه @halmh_5

محررة برونزية

كل الي عانوا من كيس على المبيض ياليت يدخلون يفيدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ... عسى كل واحده مايمر عليها تسعة اشهر الا وضناها بين يدينها بقدرتك يامن لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء

بنات انا اليوم الاثنين رحت وكشفت بالسونار ولقوا عندي كيس دموي حسب كلامهم وحجمه 3,3 * 2,4 سم
رغم اني يوم السبت يعني قبل امس كنت بعد مسويه كشف بالسونار وما قالوا شي ولا شافوا شي
رغم اني لي الحين ثلاثة اشهر تقريبا احس بالم مثل النغزات مستمر يوميا بكل الجهتين وكنت متوقعه كيس لكن كل مره اكشف يقولون مافيه شي لكن الحين طلع الكيس .. ايش كان متخبي والحين طلع الغريب المي بكل الجهتين غريب وضعي !!

اسالتي ؟؟

س/هل معقوله بيوم وليله يطلع كيس ودموي ؟؟ وهل السونار اداة ثقه تكشف عن نوعية الكيس اذا دموي او مائي او دهني ؟
س/ الي سبق وطلع لها كيس ايا كان نوعه ياليت تقولي وش كان نوعه وحجمه وكيف عالجته وايش هي الادويه الي استخدمتها وكم مدة العلاج الي استغرقها الكيس على بال ماراح ؟؟
س/ الي كان اخر حل لهم الجراحه بالمنظار هل لما استأصلوه مارجع مره ثانيه وهل بما انك سويتي منظار هل استفدتي من المنظار بشي ثاني غير ازالة الكيس ؟
س/ قبل ماتكشفين وتعرفين ان عندك كيس ايش كانت الالام الي كنتي تحسين فيها ؟؟؟
س/ هل وجود الكيس ياثر على حدوث الحمل خاصة انه دموي لاني سمعت ان الدموي يمنع الحمل ؟؟

الله يبشر كل من ترد علي بالحمل والي ماعندها اجابه ياليت على الاقل ترفع الموضوع
39
238K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي>كل حياتي<
انا عندي كيس على المبيض بس مو دموي وهو كان كبير شوي يعني 4.5في 5
وكنت احس بالم نغزات بس مو دايما واحيانا كان يجيني مغص شديد جدا
واخذت له علاج حبوب مانع الحمل لمدة شهرين
وصغر لحد ما صار 2.5في 3تقريبا
وبعد شهر رجع كبر شوي
وما رجعت اخذت له اي علاج وقاللي الدكتور انه ما يمنع الحمل
وهذا الكلام الشهر الماضي
والحمد لله انا الشهر هذا حامل وانا لسه عندي الكيس
بس انا عندي الكيس على مبيض واحد بس

وانا اعرف وحدة كان عندها كيس دموي ولما جتها الدورة راح
واللي اعرفه انو اهون من انواع الاكياس الثانية

والله يشفيك يا عمري ويعافيك
أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
الله يشفيك يا عمري ويعافيك
تااالين
تااالين
انا احس نفزات قويه ونبض على جنبي اليمين هل هذا كيس دموي ولا مائي وكيف يعرفون بالسونار وهل العمليه خطيره المعذره من صاحبة الموضوع بس انا احس بنفس اعراضك
حالــمــه
حالــمــه
انا عندي كيس على المبيض بس مو دموي وهو كان كبير شوي يعني 4.5في 5 وكنت احس بالم نغزات بس مو دايما واحيانا كان يجيني مغص شديد جدا واخذت له علاج حبوب مانع الحمل لمدة شهرين وصغر لحد ما صار 2.5في 3تقريبا وبعد شهر رجع كبر شوي وما رجعت اخذت له اي علاج وقاللي الدكتور انه ما يمنع الحمل وهذا الكلام الشهر الماضي والحمد لله انا الشهر هذا حامل وانا لسه عندي الكيس بس انا عندي الكيس على مبيض واحد بس وانا اعرف وحدة كان عندها كيس دموي ولما جتها الدورة راح واللي اعرفه انو اهون من انواع الاكياس الثانية والله يشفيك يا عمري ويعافيك
انا عندي كيس على المبيض بس مو دموي وهو كان كبير شوي يعني 4.5في 5 وكنت احس بالم نغزات بس مو دايما...
ماشاء الله تبارك الله اختي الله يتمم لك حملك ويثبته وتاضعينه بحينه بصحه وعافيه يارب
قلبي تسلمين على مشاركتك بس قلبي انتي تقولين ان الكيس الدموي هو اهونها انا من اليوم وانا اقرا من قراتي استخلصت انه بالعكس اشدها الدموي والي بالغالب مايروح الا بالجراحه الا اذا كان كيس خبيث عاد هذا الله يكفينا شره هو المصيبه الله يبعده عني وعنك وعن كل اخت مسلمه يارب

اختي بسالك انتي مشاء الله تقولين استخدمتي حبوب منع الحمل شهرين بعد ماتركتيها على طول حملتي ؟؟؟؟
هل كنتي قبل تعانين من اي مشكله غير الكيس كانت السبب في تاخر حملك

اتمنى رجعتك لاجابتي على اسالتي
حالــمــه
حالــمــه
اللهم امين
الله يجزاك كل خير تسلمين يكفيني هالدعوه