فجر@سالم

فجر@سالم @fgr_salm

عضوة نشيطة

بالله عليكم ادخلو تكفوووون وتفضلو بااروووووووووووع وارقى وافضل فكرة

المنزل والديكور

صباااااااااااح الورد لااحلى بنات ياحلوات ابغى منكم افكااااااااااار جدا راقيه للعيد ابي اسويها فهمتوني \\\قصدي احنا نتجمع يالااهل كل عيد الله لايفرقنا وابغى افكاااار تحسسس الجميع بالعيد وخاااااااااااصه الاطفال ابي ادخل عليهم السروووووووووووور غير الطراااطيع والبلوناااااااات هااذي طفشو منها ابي شي جديد واحنا بعد يالكباااار لاتنسونا اعطونا شي جديد حتى احناا نبي نتبسط خخخخخخخخخخ!!!! اعرف بتقولو باااااااااقي بدري ع العيد بس لاني عندي مسؤلياات واخااااف انشغل وماادخل وقتها% وسلاااااااااااااااااااامتكم:26::angry2:
8
933

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**شيماء**
**شيماء**
حبيبتي
انا راح اقول لك اش سويت بالعيد
الاطفال :اخذت ورق سولفان شفاف وقصصته مربعات وحطيت بكل مربع ريال وحلاوه بقر وبلونه وحلاوه مصاص واي حلويات بس لاتكون شكولاته
ووقفي المصاص واربطي عليها السولفان بشريطه بيكون شكلهاا مرتب مرره ..انبسطو الاطفال مررره
ومره اخذت من ابو ريالين اكياس للولد على شكل ولد وبنت على شكل بنت وعبيتها حلويات وبلونات والعاب صغيره ..ومره اكياس تجنن تتقفل من ايو ريالين
روحي لهم وبتحتارين من كثر الاشكال
الحريم : اخذت اكياس اورقنزا صغيره وحطيت كريم معطر للجسم صغير وجالكسي وعلك وحطيت ورد مجفف وبطاقه معايده فيها اسمي
الرجال : برضوه اكياس اورقنزا وحبه جالكسي وعلك وتوله صغيره فيها عطر زيتي وورد مجفف وبطاقه
خلي الاكياس ملووونه تطلع تحفه ..الكل انبسسسسط

وحلو انك تبدأين فيها من الحين ..
فجر@سالم
فجر@سالم
حبيبتي انا راح اقول لك اش سويت بالعيد الاطفال :اخذت ورق سولفان شفاف وقصصته مربعات وحطيت بكل مربع ريال وحلاوه بقر وبلونه وحلاوه مصاص واي حلويات بس لاتكون شكولاته ووقفي المصاص واربطي عليها السولفان بشريطه بيكون شكلهاا مرتب مرره ..انبسطو الاطفال مررره ومره اخذت من ابو ريالين اكياس للولد على شكل ولد وبنت على شكل بنت وعبيتها حلويات وبلونات والعاب صغيره ..ومره اكياس تجنن تتقفل من ايو ريالين روحي لهم وبتحتارين من كثر الاشكال الحريم : اخذت اكياس اورقنزا صغيره وحطيت كريم معطر للجسم صغير وجالكسي وعلك وحطيت ورد مجفف وبطاقه معايده فيها اسمي الرجال : برضوه اكياس اورقنزا وحبه جالكسي وعلك وتوله صغيره فيها عطر زيتي وورد مجفف وبطاقه خلي الاكياس ملووونه تطلع تحفه ..الكل انبسسسسط وحلو انك تبدأين فيها من الحين ..
حبيبتي انا راح اقول لك اش سويت بالعيد الاطفال :اخذت ورق سولفان شفاف وقصصته مربعات وحطيت بكل مربع...
شكرا يالغاليه شيماء وربي افكارك كيوت الله يسعدك ويوفقك يااااااااااااااااارب والف مبروووووووووووووووك ع الفوز تستاهلي كل خير ياقلبي:26::26::26:
فراوله2009
فراوله2009
شيماء ماقصرت نفس الافكار باقولك
اول فرحتي ريما,,,
اب
**شيماء**
**شيماء**
تسلمين حبيبتي
انا في الخدمه ..