الدلع كلة
الدلع كلة
اهلين حبايبي انا فصيله دمي او وجربت ريجيم الكربوهيدرات علما انهم يقولون انه ما يفيد فصيله دمنا لكني نزلت خلال 3 اسابيع 4 كيلو وماااااصدقت من الفرحه بس كنت احذف الخبز الا في الافطار بينما الغداء اذا كان لحم او دجاج او خضار او شوربه احذف الخبز بس اذا كان بيض مااحذفه والعشاء احذفه نهائي تقريبا بس اكل فواكهه مثلا اذا كتب وجبه العشاء(اتوست مع لبنه +تفاحه) اكل بس تفاحه فاهمين علي وامارس الرياضه مده نص ساعه مشي طبعا مع هروله وامممممممم وهذا اللي عندي اتمنى افتدكم
ام الرند
ام الرند
اهلين حبايبي انا فصيله دمي او وجربت ريجيم الكربوهيدرات علما انهم يقولون انه ما يفيد فصيله دمنا لكني نزلت خلال 3 اسابيع 4 كيلو وماااااصدقت من الفرحه بس كنت احذف الخبز الا في الافطار بينما الغداء اذا كان لحم او دجاج او خضار او شوربه احذف الخبز بس اذا كان بيض مااحذفه والعشاء احذفه نهائي تقريبا بس اكل فواكهه مثلا اذا كتب وجبه العشاء(اتوست مع لبنه +تفاحه) اكل بس تفاحه فاهمين علي وامارس الرياضه مده نص ساعه مشي طبعا مع هروله وامممممممم وهذا اللي عندي اتمنى افتدكم
اهلين حبايبي انا فصيله دمي او وجربت ريجيم الكربوهيدرات علما انهم يقولون انه ما يفيد فصيله دمنا...
اهلين فيكم اختى باربى7 بالنسبة لانواع الاجسام اربعة التناسلى وهو تكون الوحدة نحيفة من فوق وسمينة من تحت زى الكمثرى والكضرى تكون سمينة من فوق ونحيفة من تحت زى التفاحة والنخامى تكون كلها سمينة والدرقى تكون سمينة من فوق ومن تحت ولها خصر زى الساعة الرملية وتلقين رجيم الاجسام فى ملف الرجيم بالمنتدى:)
وشكرا للاخت الدلع كلة وشكلى بسوى زيك :42:
داريين
داريين
وانا مثلك ..جسمي تفاحي...وفصيلة دمي 0...يا ريت احد يساعدنا
سحايب حب
سحايب حب
طيب من وصفكم انا زي الساعه الرمليه درقي وفصيلة دمي Aايش تعتقدون اكثر رجيم ينزل وزني
مناير62
مناير62
تسلمين يالغاليه
آنا جسمي كمثري ...وفصيلة دمي AB
شنو اللي ينفع معاي .....الله يخليكي ساعديني....

لك تحياتي