بنت الاجواد2011
الله يجزااااكي كل االخييير يا الغاليه

انا اعاااني من فتتتتتتتره طووووويله من اسمرااار منطقه الابط لاكن صار لي سنه وانا استعمل صابونه البابايا ..والحمدلله فتحت المنطقه لاكن ما زال الاسمرار يحرجني امام زوجي لاكن السمرار فرق عنه بدرجتين او ثلاث

اتمنى ان اجد الحل الاكيييد
والله يعطييييييييييييييييييييكي العااااافيه يااارب
sosa2004
sosa2004
السلام عليكم اختي

انا اعاني من جفاف البشرة+ بهتان+مسامات+ حبوب مثل لون الجلد تكون واضحة عند الاضاءة

جسمس غير موحد اللون انا حنطيه وجسمي مكان اسمر من مكان

وجزاك الله خير,,,,, الله يعينك علينا :)
المغربية1
المغربية1
المغربية1 اعظم الله اجرك واحسن عزاءك وغفر لميتك
المغربية1 اعظم الله اجرك واحسن عزاءك وغفر لميتك

ربي لا يوركم لي يحزنكم يا رب

شكرا لك على مواساتك
المغربية1
المغربية1
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي اولا خودي فرماج اي قطعة جبن عادي اذا ما اعرفتي معنى فرماج احط لك صورته خوديه وامسحي بها وجهك كاملا وتركيه حتى يجف بعذ ذلك بللي يديك بماء دافئ ومسحي وجهك بحركات دائرية وهذا يسمى بالكوماج بعدين اغسلي وجهك ونشفيه
في اناء خودي القليل من الماء واغليه مع اي عشبة تحبين رائحتها كالنعناع او الزعتر او الييمون مهم اتركيه لحين يغلى وخودي فوطة غطي بها الاناء ووجهك لكي يصعد البخار الا وجهك هل فهمتي كيف :42:المهم اتركيه مدة 10 دقايق او 15 دقيقة المهم وجهك يتبلل زين وعشان المسام تفتح بعد ذلك خودي قطعة كلينكس وعصري باصباعك كل النقاط السوداء حاولي في كل عصرة تخرجي الكثير من النقاط السوداء
بعدين خودي معقم يباع في الصيدلية وهذا هو سر عدم رجوعهم الى الابد اسمه ligzomidil لا ادري هل يباع عندكم في المشرق ام لا
بعدين خودي طين اخضر وخلطيه مع ماء معدني او ماء ورد وادهني به وجهك لانه بيغلق المسامات التي فتحت وكرري العملية طين كل يوم مدة 10 ايام حتى تغلق المسام مع التنظيف اليومي
المغربية1
المغربية1
شكرا أختي على حرصك لكنك ماذكرتي لي : . طريقة الاستخدام . وهل أجلس في الشمس أو لا . واذا ماوجدت هذا النوع من الزيوت ايش البديل؟ آسفة اذا أزعجتك
شكرا أختي على حرصك لكنك ماذكرتي لي : . طريقة الاستخدام . وهل أجلس في الشمس أو لا . واذا...
لا شكر عى واجب حبيبتي

بالنسبة للبرونزاج ديال زيت اركان لانه زيت فلازمك اذا حبيتي تعطين لجسمك برونزاج فلازم تجلسي تحت اشعة الشمس
بالنسبة في حالة ما وجدته هناك العديد من الكريمات التي تستعمل لنفس الغرض

على فكرة زيت اركان عجيب في ازالة حب الشباب وتصفية الوجه