باااااااااااااااااااااااااركول ي يابنات أول مره

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات عالم حوا باركولييييييييييييييي:أول مره أقوم الليل وصليت ولله الحمد والشكر الله أعاني عليها في ساعه وأهي أحلا ساعه مضت علي في حياتي:27:وأعترف ان منتدي عالم حوا له الفضل الكبير في تغير حياتي علي بالاحسن والافضل وبفضل من الله سبحانه وتعالي بس عندي استفسار بما اني مالي خبره حابه اعرف منكن خواتي الفاضلات

انا قريت سوره البقره بقيام الليل بس انا ماني حافظه السوره عشان كذا شلت القران بايدي طول الوقت واقرا منه هل يجوز هالشي ولا لا ؟وثانيا بما اني شايله القران بايدي كانت تطلع ايدي يجوز او لا ؟

حبيت اللي عندها خبره تجاوبني وتدعيلي الله يثبتني ويعيني اكمل كل ليله
53
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
ألف مبروووووووووك ربي يعينك ويثبتك يارب العالمين
وانا بعد أضم صوتي لصوتك في ان هذا المنتدى الأكثر من رائع له فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى في تغيير أشياء كثيره في حياتي وشخصيتي وعبادتي وكل كل شي الله يجزاهم خير يارب
اختي قراءة القرآن في صلاتك وانتي شايله المصحف بإيدك ماااااااااافيها شي وكلنا نسوي كذا لأننا مو حافظين سورة البقره
انتي تقصدي بالإيد الكفين فقط ولا جزء من الساعد؟
لأنو إذا الكفين أتوقع مافيها شي وإذا جزء من الساعد حاولي انك ماتخلينها تطلع حتى لو مثلا تلبسي كم طويل من تحت عشان مايطلعو ايدينك
وان شاءالله البنات يفيدوكي أكثر مني
حق الطماشه
حق الطماشه
الف مبروك والله يثبتك
اللهم وفقنا لخدمة دينك وأعنا على فعل الخير وسدد بالحق طريقنا وألهمنا رشدنا إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا وارزقنا الإخلاص وتقبل منا يا أكرم مسؤول
naghaaam
naghaaam
ألف مبروووووووووك ربي يعينك ويثبتك يارب العالمين
حالمة الخيال
حالمة الخيال
ألف مبروك أختي .. عقبالي أحاول بس فيني حالة فتور وهم على قلبي

داخل الموقع عشان أقرأ كم موضوع يأثر فيني ويقوى ايماني

سترك يارب
Golden Phoenix
Golden Phoenix
الحمد لله رب العالمين .. بارك الله فيك وثبتك على الصواب