الماسة زوجها
الماسة زوجها
حبيبتي انا اخذت كلوميد من ثاني يوم دوره لمدة 5 ايام وبعدها 4 ابر منشطه ورحت للدكتوره تشوف التبويض لقته ممتاز فاعطتني ابره تفجيريه وبعد الابره ب36 ساعه كان موعد التلقيح رحنا العياده انا وزوجي وعطاهم العينه وسووا لها تنقيه بعد ساعه سوتها لي عادي كانه الكشف العادي اللي تكشف عن الالتهابات تقريبا تحط نفس الجهاز اللي يسمونه بوز البطه عشان توسع وبعدين تدخل انبوب بلاستك وتدفع السائل عن طريقه وبعدها تخليني نايمه ساعه الموضوع سهل كلها 5 دقايق ولاتخدير ولا شي السالفه كامله بالابر والعلاج والتلقيح تقريبا كلفتني 1400 التلقيح لحاله 600 ريال اي استفسار ثاني انا حاضره
حبيبتي انا اخذت كلوميد من ثاني يوم دوره لمدة 5 ايام وبعدها 4 ابر منشطه ورحت للدكتوره تشوف...
حبيبتي بنوتة الله ايعوضج يالغالية ولاتحزنين إن شاء الله خير واكيد رب العالمين ماكتبلج الحين لأن ماجا وقته انا اول مرة سويته بعدها ب 7 اشهر عدته يعني ريحت عمري من كل شيء وانتي الحين ريحي عمرج وانصحج انتي وزوجج سووا رياضة واهتموا بأكلكم وايد ترا وايد ايأثر حبيبتي وربي يرزقج وإن شاء الله ماانساج وقت الطلق يارب :)
هتانالجنوب
هتانالجنوب
الله يرزقك يارب

اللهم ارزقها الحمل السليم المعافى عاجلاً غير آجل يارب
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
الله يرزقك يارب ويعوضك ومن كان مع الله سبحانه ماخاب
شوكلاته جالاكسي
الله يعوضك ان شاء الله ولازم نستغل شهر رمضان بكل عمل خير علشان الله يتقبل منا ويرزقنا
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاكم خير

الله يرزقني واياكم بهالشهر الفضيل يارب