~لمسة إحساس~
~لمسة إحساس~
اتكلي على الله واستعمليها

انا لي أربع سنوات وأستخدمها أول استخدام لها استعملتها يومياً لمدة شهر كانت النتيجه توحيد اللون وبياض وصفاااء وهذا غير النعومه تحسين انك انثى :)

بعدها صرت استخدمها متى مابغيت ... وبعض الأحيان اتركها وبالعكس اللون ماتغير ^_^

اول استخدام راح تبان بعد اسبوعين على طوول تحسين بفرق :)

تحطيها ساعتين او اربع بعدين بالحمام افركي بملح وليمون وبعدها دهني جسمك بلوشن وخلاص

وبالتوفيق
جينيرا
جينيرا
هلا خواتي انا بقولكم تجربتي مع خلطة وش السالفه وربي يشهد علا كلامي اني باذن ربي صادقه
اولا انا اسويها من زمان وانا مخذتها من نفس المنتدي يعني فوق 4 سنين والله مذكرها بس كنت مطلعة فقط مشتركة معكم وجمعتها وبديت اشتغل عليها لاني كيف اصريت عليها انا اول ماسويتها بس عندي وحده في الدوام تبيعها علينا وبغالي ويوم شميت ريحتها عرفتها لاني معطيتها خالتي تسويها وعلا طول بديت اسويها واليص الجسم والوجه احسن انا ناسبني علا وجهه مدري عنكم المهم ومته بديت بشتاء كنت احط تكرمون دفايه عندي بلحمام وجلس ساعه والصراحه النتايج مره رهيبه اصلا صار لوني واحد والي حولي انتبهو من بشرتي علا الرقبه والوجه والاكتاف هذا الي هم يشوفونه بس الباقي انا اشوفه صار كلهن لون واحد والنعومه شي ثاني طبعا شريت الحمام البخار واستغنيت عن الدفايه والحمام البخار اسرع احط الخلطه وانقز جوه وجلس 50 بس وطلع افرك وياسلام صار البرد والحر زي بعض مع الحمام البخار والخلطه اصلا كلها طبيعيه 100%
ريمااتي
ريمااتي
انا سويتها وخليتها الما اولاد علشان ابيض بس الردود تحطم حسافه التعب دامها ماتبيض
ياليت تعطونا شي يبضاء زي زمان مره الحمل عدم جسمي سمار غير عادي