لينا333
لينا333
انا بعد شغالتي بتروح وافكر اني ماجيب بدالها علما اني

اتعب بالشغل وفيني اكزيما والله اني بصراع مع نفسي

اقدم على شغاله او ما اقدم ياربيييييييييييييييه بس الله

يعطينا الصحه والعافيه والقوه ونستغني عنهم يارب
حس واحساس
حس واحساس
نفسي افتك منها بس ماقدررررررررررررررر

الله يسعدك ساعدني اشلوووووووووووون
اكرهم بس الشكوى لله الله يكفينا فيهم
برقش السحر
برقش السحر
نفسي افتك منها بس ماقدررررررررررررررر الله يسعدك ساعدني اشلوووووووووووون اكرهم بس الشكوى لله الله يكفينا فيهم
نفسي افتك منها بس ماقدررررررررررررررر الله يسعدك ساعدني اشلوووووووووووون ...
طبعا نبي الباقي

انا ماعندي شغالة ولا اطفال بس دايم افكر كيف اسوي اذا صار عندي

تبغون الصدق انا ماحب الشغالات ابد
ودايم انقهر لان الغرب مو مشلمين وعندهم عادات احسن مننا

كملي الله يجزاكِ خير
أم فراس وفارس
أم فراس وفارس
انا بصراحه اناقض نفسي احيان
بتقولون لي كيف وليش

انا بيتي خمس غرف وصاله وثلاث حمامات

ماعندي غير طفل واحد وزوجي

انضف بيتي واقلب كيانه وانا زعلانه انه زوجي مايحب الشغالات ابغى احد يساعدني بالرغم من كرهي لوجودهم
لكن لما يتنظف البيت ويصير يلق لق طبعا لانه مايرضيني اي شغل ونظافه وبصراحه مااعتمد على غيري بتنظيفه اول مااشوفه كذا اقول لا والله والف لا للشغاله
ماني عايزه عن بيتي
الاقطه كل يوم بيومه
ماابغى اخلي شئ يطيح الا اشيله ولا غرفه تتوصخ الا طيران اكنسها

بس حدي اغفل عنه يومين يوم بخرجه ويوم احد ضايفني الا وتتراكم الاوصاخ مره ثانيه وارجع لموال ابغى شغاله
وبصراحه شغل الشغالات لبيتك مو باخلاص
لانه مو بيتها وتبغى تنظف الشئ الظاهر بس يعني مايهمها غير الشكل الخارجي
اما العنايه والمحافظه عليه من الخدش فما يهمها واكبر دليل شوفوا اجهزتكم الكهربائيه لما كنتوا انتوا بس تستخدموها ولما صاروا الشغالات يستخدموها
ياايكسروها او يحرقوها او اي شئ المهم مااتتعدى السنتين الا وهي مخلصه على كل اجهزتك

اما الكوي بالله يابنات فيه احد يحبه اذا عندكم طريقه دلوني وربي يرزقكم الجنه حببوني فيه لاني حاطه عليه اكسسسسسسسسسسسس قويه

وبصراحه مبدأي الاول والاخير اللي احاول اجبر نفسي على تطبيقه انا ماني عايزه عن شغل بيتي وخدمه زوجي دامني بصحتي الله لايحوجني لهم

صح انه الوحده لما تخرج تتمشى بسوق والا حديقه والا اي محل تتمناهم يكونوا معاها للاطفال بس برضه اقول
الله لايحوجني لها

وهذا مبدأي ونظرتي يارب انك تعينني انا وبنات حواء على اننا نستغني عن هذا الشر اللي يدمر حياتنا قبل يخدمنا
السعودية2007
السعودية2007
جزاك الله خيرا والله يجعل كل كلمه كتبتيها في موازين اعمالك كلامك في منتهى الروعه وعين العقل
واسمحيلي يا الغاليه اذكركم بالنصيحه الذهبيه قبل النوم سبحان الله 33مره والحمد لله 33 مره والله اكبر 34 مره وكثرة الاستغفار

كملي بارك الله فيك