المستشفى العسكري بالظهران و المجمع الطبي //قديم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات :27:
شخباركم ,, ان شاء الله بخير ,, ..

الله يتمم عليكم ان شاء الله ويثبت حملكم وييسر لكم ولادتكم ويهونها يااااارب :27:

حبيت استشيركم عن هالمستشفيات وياريت تساعدوني
انا الحين حامل بالاسبوع العاشر
وتوني بديت متابعه .. ومن اولها قالوا لي الدكتور مو موجود وحولوني على دكتور ثاني :09:
وغير كذا انا رايحه وانا عندي موعد الساعه 1 ونص وما دخلت الا 3 وشوي
هذا وانا عندي موعد .. مدري شلون لو ما عندي مدري متى بدخل :44:
وغير الحر و الزحمممممه وقعدت ساعه واقفه مافي مكان اقعد :eek:

المهم ما طلعت الا وانا متنكده وظهري احسه بينكسر

فحبيتكم تفيدوني عن هالمستشفى او المجمع الطبي
وين احسن من ناحية المواعيد والنظافه والدكاتره ..؟
وكيف تعاملهم .. و وقت الولاده يهتمون والا لا ؟
وبعد الولاده الغرفه كم شخص فيها ؟

كل شي تعرفونه قولوا لي .. بكريه ولا اعرف شي
ومدامني توني في بداية حملي ابي استقر على مستشفى اتابع عنده

لحد يبخل علي
واكون شاكره لكم

:)
561
131K

هذا الموضوع مغلق.

مهــــااااااااوي
ياقلبي رفع لعيونك ان شاءالله البنات يفيدونك
الغرام الحزين
تسلم عيونك مهااااوي ..
مشكوووره
الغادة 22
الغادة 22
وعليكم السلام ..
حبيت افيدك بالنسبة لي ماراجعت عندهم بس ولادة وطبعا المجمع الطبي افضل بمليووووووون مره من مستشفى القاعدة بالظهران من ناحية انه مافيه زحمه واهتمام ونظافه وفوق هاذا دلع في دلع وربي انه افضل من المستشفيات الخاصه بالاهتمام.
انا والدة قيصري قبل سنة وكانت دكتورتي اسمها ساره سعودية قمة بالاخلاق والبشاشه بالوجه ومريحه نفسياً وبالنسبة للممرضات كانو مهتمين فيني اهتمااام وتعامل فضيع انا تفاجات منه اول ماادق جرس ثواني وهم عندي.. وكان في غرف بجنبي فاضية والغرفه الوحدة ماتزيد عن سريرين اما مستشفى القاعدة اللي شفته وقالوه قريباتي تكون الغرف مزحوووومه لدرجه توصل لـ 6 اسرة معاكي ,, وبالنسبة لغرف الولادة اللي تحت كل وحدة ولها غرفه خاصه بحمامها بتلفزيونها مش مع بعض (اللي اصواتهم تطير عقلك)...
افدتك باللي عندي وانتي ع راحتك والله يسهلك يارب ..
الغرام الحزين
وعليكم السلام .. حبيت افيدك بالنسبة لي ماراجعت عندهم بس ولادة وطبعا المجمع الطبي افضل بمليووووووون مره من مستشفى القاعدة بالظهران من ناحية انه مافيه زحمه واهتمام ونظافه وفوق هاذا دلع في دلع وربي انه افضل من المستشفيات الخاصه بالاهتمام. انا والدة قيصري قبل سنة وكانت دكتورتي اسمها ساره سعودية قمة بالاخلاق والبشاشه بالوجه ومريحه نفسياً وبالنسبة للممرضات كانو مهتمين فيني اهتمااام وتعامل فضيع انا تفاجات منه اول ماادق جرس ثواني وهم عندي.. وكان في غرف بجنبي فاضية والغرفه الوحدة ماتزيد عن سريرين اما مستشفى القاعدة اللي شفته وقالوه قريباتي تكون الغرف مزحوووومه لدرجه توصل لـ 6 اسرة معاكي ,, وبالنسبة لغرف الولادة اللي تحت كل وحدة ولها غرفه خاصه بحمامها بتلفزيونها مش مع بعض (اللي اصواتهم تطير عقلك)... افدتك باللي عندي وانتي ع راحتك والله يسهلك يارب ..
وعليكم السلام .. حبيت افيدك بالنسبة لي ماراجعت عندهم بس ولادة وطبعا المجمع الطبي افضل...
مشكووووووره يا قلبي ما قصرتي
والله حمستيني لهالمستشفى
احس اليوم كرهت العسكري من جد

مشكوره على ذكر تجربتك :27:
لوجن 2009
لوجن 2009
ارجع من اول ماحملت في صقر السلام التابع لة اهم يتابعون الحمل من الشهر الاو ل الى السادس بعدين يحولوني العسكري الكبير اما في بنتي على طول كنت عند الدكتور ياسر روعة معاملتة وهو الي ولدني قيصري اما الحين عند سهام في صقر السلام عليها زحمة مرة بس حبوبة انا الحين ابي احول في الكبير بس عيت تقول ميحولو الا اذا عندي ضغط اسكر اوفي الجنين شي بس اشوف العسكري حق الظهران نضيف مافية شي وولدتهم حلوة