ام تلووو

ام تلووو @am_tlooo_1

عضوة جديدة

تحذير والله على ما اقول شهيد

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات انتبهو تسوون او احد يلعب عليكم يقول تعالوا اسوي لكم عملية تحوير اقسم بالله اختي سوتها وماتت عارفين ليش هي ثالث عملية خطوره وخصوصا عند المجرم عاطف بصاص وللاسف هذا المنتدى الحلو الطيب الي كل احبه ويكتب فيه يعلن فيه عاطف بصاص عارفين ليه لانه قناص يصيد الحريم المساكين عارف انهم صيده سهله يبون النحافه بشكل سريع والله مايرحمكم اختي سوت عمليه عنده بعدين سو هو خطا طبي جرح الامعاء عندها وبعدين انخفض الضغط عليها ولاهمه قام بفتح لالجرح واعطائها المزيد من البنج وكانها حديد عنده مو انسانه جلست 6 ساعات وهو يقول ساعه وتخرجين ورجع وسوا العمليه الي هي التحوير ما قال مسكينه ولاخاف مع انو فيه جرح وفتح الجرح اكبر ولا خاف والله العظيم مايعرف لطب ودخلت في غيبوبه وناخرعلى نقله ناهيك عن المعدات البسيطه في مستشفى الحمادي وفي نقلها نقلوها باسعاف غير مجهز اقسم بالله والاكسيجين مافيه طبعا توقف الدماغ توفيت دماغيا 15 يوم وتوفيت يوم الخميس وهو مايعترف طبعا بعمله حسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفقه دنيا واخره توفيت اختي في شبابها تبي النحافه والزين وكانت تبي تخفف على ظهرها الي يوجد به مسامير عانت من هذه العمليه ولكن الله ارحم بعباده من هذا المجرم السفاح عاطف بصاص انتبهوا ا احد يسوي عنده بلغو اهلكم والي تحبوووووووووون ترى قلوبنا انحرقت على اختي بسبب عاطف بصاص والله على ما اقول شهيد ادعو الاختي بالرحمه:44:كان يهمه الكسب والتجاره بارواح الناس فكرو ا يالي مسئولين على المنتدى لا تسوون له دعايه على منتداكم مهما كان القيمه اقسم بالله افتحوا على باقي المنتديات وشوفوا جرائمه ولا وقف يستقبل ويقنعك وتصيرين مجنونه توافقين لان اسلوبه فضيع في الاقناع واطلعوا على موقعه وش كاتب عن السمنه ومالف كتاب يتكلم ويقنع في انها عمليه سهله بس بس تموت بس تروحين عن اهلك بختييارك يعني انتحار بطريقة عاطف القصاص
249
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يادانة بعين بحارك

حسبي الله ونعم الوكيل
والله يرحم اختك ويغفر لها ويلهمكم الصبر والسلوان
ومشكووره خييتي ع النصيحه
وجزاك الله خير...

**ميس**
**ميس**
الله يرحمها
عظم الله أجركم
إنا لله وإنا إليه راجعون
sleeping-beauty_3
sleeping-beauty_3
الله يرحمها ويصبركم وحسبي الله على المجرم ذا
مب انا
مب انا
حسبي الله عليه حساب عسير هو وكل واحد يلعب في ارواح الناس

الله يرحم اختك رحمة واسعه ويرزقها الفردوس الاعلى من الجنه
شوق وحنين
شوق وحنين
الله يرحمها برحمته ويجعلها بجنات النعيم
قبل شوي قريت بسبق انه الممثل فهد الحيان واخوانه يتهمون طبيب مشهور بوفات شقيقتهم بعد ان اجرى لها تحوير معده قصتهم قريبه من قصة اختك رحمها الله
والله مااخليه يرتاح لو كنت مكانهم فضحته وشهرت فيه وقاضيته