روووز2009
روووز2009
من رايي تسوين تمارين لشد البطن انا مجربتها رووعة
التمرين الأول

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين السادس

التمرين السابع

....
Leen_5
Leen_5
والله انا ليا ولاده 6 شهوروقبل الولاده كان وزني 85 كلغوليا فتره 3 شهور او اكتر اسوي رجيم ورياضهدحين نزل وزني لـ 72 المشكله انو اهل زوجي جو عندي الاصبوع الا فات وما قدرت طوال الاسبوع لا اسوي رياضه ولا اعمل رجيم بالذات انو رحنا البحرين ورجع 74 كلغوالله نفسي على شهر رمضان نهايتو يسير وزني 65 على الاقلوالله مررررررررره تعبت وعندي زوج الله لا يويكي ابدا ما يساعد ووالله تعععععععععععععععبت خلاص
ريما1122
ريما1122
وزنك حلو بس الكرشه يمكنك لانك مالبست حزام للشدها وقت الاربعين
وزنك حلو بس الكرشه يمكنك لانك مالبست حزام للشدها وقت الاربعين
تسلمين على الرد
اي والله ما لبست مع انو كانت شغالتي دايم تقول البسيه
بس الكسل ما يفارقني
:44:
ريما1122
ريما1122
من رايي تسوين تمارين لشد البطن انا مجربتها رووعة التمرين الأول التمرين الثاني التمرين الثالث التمرين الرابع التمرين الخامس التمرين السادس التمرين السابع ....
من رايي تسوين تمارين لشد البطن انا مجربتها رووعة التمرين الأول التمرين الثاني ...
مشكووووووووووووووووووره على المجهود وهذي التماري اسويها
ريما1122
ريما1122
Leen_5 Leen_5 :
والله انا ليا ولاده 6 شهوروقبل الولاده كان وزني 85 كلغوليا فتره 3 شهور او اكتر اسوي رجيم ورياضهدحين نزل وزني لـ 72 المشكله انو اهل زوجي جو عندي الاصبوع الا فات وما قدرت طوال الاسبوع لا اسوي رياضه ولا اعمل رجيم بالذات انو رحنا البحرين ورجع 74 كلغوالله نفسي على شهر رمضان نهايتو يسير وزني 65 على الاقلوالله مررررررررره تعبت وعندي زوج الله لا يويكي ابدا ما يساعد ووالله تعععععععععععععععبت خلاص
والله انا ليا ولاده 6 شهوروقبل الولاده كان وزني 85 كلغوليا فتره 3 شهور او اكتر اسوي رجيم...
لا تزعلين ولا تاخذين على خاطرك
وش رايك نتحدى انا وياك بس لتمارين الكرشه والمشي يوميا لمده ساعه وشرب يوميا طبعا كوب من شويه نعناع مع شويه زنجبيل مقدار ملعقه مع ملعقه كمون مع شاي اخضر
يالله اننتظر ردك :)