قمةالأحساس

قمةالأحساس @kmalahsas

محررة ماسية

اللى تعرف تظبط حلى أم على تدخل أبيها بسؤال جزاها خير

اطباق عالم حواء

خواتى الحلوااااات:)
أنا ماعمرى سويت حلى أم على ،، لكن أبو الشباب ذاقها مرة لما كنا بفندق و طار عقله عليها عاد أنا قلت مايصير بظبطها له
وسويتها أول يوم رمضان ومقاديرها ( مغلف واحد بف باسترى حمصته بالفرن ، كوبين حليب سائل مع فنجال سكريغلى وبعدها صبيتة على البف ، وللوجة قشطة ونستلة )وبالفرن من تحت و بعدها من فوق
لكنها طلعت جاااامدة :44: ،،،
وأنا أشوفها بالبوفيهات اللى اروح لها مثل كثافة الجريش بس حالية <<< الله على هالوصف
المهم بعدها سويتها مره ثانية و غيرت بالمقادير حطيت ( 3 شرايح من البف باسترى و كوبين حليب مع القشطة والنستلة اللى على الوجة) لكنها طلعت طبقة باسترى فوق و الحليب تحت :( يعنى مااااااااظبطت:icon33:

الله يجزاكم خير قولولى الطريقة اللى تظبط وتصير مثل سماكة الجريش تكفووووووووووون

:)
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت البطه
اخت البطه
حبيبتي لازم بعد ما تحمرين البف باستري تقطعينه صغار بعدين تحطين فوقه الحليب
ام جوري 500
ام جوري 500
وانا ابي طريقته ومشكورات خواتي
&quot;الشيخة كاي&quot;
السلام عليكم عزيزتي
البف لما تحمصينه بالفرن تقطعيه صغار وتحطيه في الصينية ( أنا اعمل بس 7 حبات بف .. لاتكثري)
بعدين في الخلاط اخلطي التالي: ثلاث ارباع كاسه سكر، كاستين حليب ، بيضة ، فانيليا، رشة ملح، وصبيه فوق الصينية على فكرة حتلاقي البف غرق بالخليط عادي
رشي فوقها مكسرات ( كاجو ، فستق ، لوز ، زبيب لو حابه و جوز هند لو حابه)
دخليه الفرن وخلاص
لما تخرجيه ماراح تلاقيه جامد ولا مويا .. لا تلاقيه غرقان بالحليب لكن تشربه وبس
بالهنا والشفا

أدعي أني ربي يرزقني بالذرية الصالحة عزيزتي
قمةالأحساس
قمةالأحساس
الله يجزاكى كل خير ويرزقك بالذرية الصالحة أنتى يا الشيخة كاى و كل من رد على

بس سؤال ما أحط على الوجة قشطة و نستلة قبل ماأدخلة الفرن وكمان سؤال ثانى كم ياخذ بالفرن وأشعل من أسفل ولا من أعلى
راجيهـ الجنآآآن
اقوولك ع طريقتي وان شاءالله تعجببك

رقااااق السمبووسه (18) حبه بالعدد سويتز تحطيها بصينيه وتحمريها بالفرررررن

وتكون حطيتي قدر ع النار فيه حليب سعوووودي ابو 5ريال او4ريال كلووومع فنجانين او3 سكر برااحتك
بعدها تجرشي في الهوند مكسرات لوزبجلي مع فستق بس موتكثري

لمايبداء الحليب يغلي حطي الرقااق كسريه بيدك وبعدها اضيفي المكسرات وخليها ع النار وقلبي فيها حتى تشوفي انو
بداء يثقل شوي
بعدها سكرري النار وحطيها بصينيه الفررررن ودخليها الفرن بس شوي حتى تتماسك
وبعدها طلعيها حطي علبه قشطه ع الوجه تم دخليها تتحمر وانبهي لها لانها بسرعه تتحمررر
هذي طريقتي رووووعه الصرااحه
وبالف باستري ماقد جربتها .ولازم رقااق زي سويتزمايكووووووون الي فيها زيت ماتنفع ابد
جربيها وحتدعيلي صدقيني خخخخخخ اسوي دعايه لام علي
اانتظرررررر ردك