ام لآنا
ام لآنا
انا كنت انام على بطني بالشهـر التاسع ههههه امزح معك
اغلب الوقت انام على جنبي اليسار وبعض الاحيان اليمين ..
نهايةضحكتي دمعه
انا للحين بالثالث وووووووووووعلى بطني
واذا صار البطن واضح انا على جنب مره يمينم ومره يسار
اما على ظهررررررررررري قليل جدا
وووووووووووووويمكن هو السبب اللي خلا بنتي الاخيره ملتف عليها الحبل السري<تكسر الخاطر كان لافف على رررجووووووووووولها وومربطها تربيط

اختي الكبيره تقول انه دايم تنام على ظهرها يوم ولدت ولدها صار الحبل السري ملفووف على ررقبته وظهره وبطنه شوي ويموت

عاد التقلب هو اهم شي مره كذا وزمره تسذا هع
سفااانه
سفااانه
حتى انا معاناه في النوم اذا نمت على الجنب الايسر احسه يضغط على القلب والله اصحى من النوم من الالم واذا نمت على الايمن زادت علي الحموضه وعلى الظهر يقولوا مو زين والله تعبت متى اولد وارتاح
معليش اختي صاحبة الموضوع بدل ما افيدك قعدت اشكي
روح الرجة
روح الرجة
انا اتقلب لييين اقول امين بس ليهالبنات يقولون ملتف على العنق وعلى الفخذ من النومه؟؟

يعني يا بنات مو عادي انام على ظهري؟ انا ما احب انام الا عليه حاليا بس بعدين بنام على جنبي الله يعين

فعلا الجنب اليسار قريت عنها .. انها النومة الصحيحة حتى للكبد لان ع اليمين تضغطين ع الكبد فما يقوم بوظائفه بشكل جيد طبعا بس للحامو مو اي احد
ميلوو22
ميلوو22
والله انا بعد مدري كانوا يقولون لي انتبهي تنامين على جنب خليك على ظهرك وبعدين سمعت ان مو زين انام على ظهري لازم انام على جنب وقريت في كتب ان نومة الحامل في اي وضع لاتؤثر عالجنين ابد لان الجنين حافظه الي خلقه سبحانه انا عن نفسي بكل التجاهات أنام ماعدا بطني تقبلي مروري
والله انا بعد مدري كانوا يقولون لي انتبهي تنامين على جنب خليك على ظهرك وبعدين سمعت ان مو زين انام...
حبيبتي هيدا كلام علمي

اللي بتنام على ظهرها بالأخص في اواخر الشهور

بيلتف الحبل السري على رقبه البيبي

واحسن شي هي النوم على اليسار

وما بصير اي احد ايقول خرافات لأن هالكلام كلام دكاتره ومشهورين ايضا

وعلى علمك ان بالسعوديه بيبيعوا مخده خاصه للحامل واتكون على هالشكل :) وبالتالي ما فيها اتنام على ظهرها وهي المخده صحيه 100% :)