ممكن تفيدوني كيف أحمل أفلام ومقاطع من اليوتيوب ومن مواقع التحميل على الممري كارد ؟؟؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا"معليش ما أعرف هل هذا الموضوع بمكانه الصحيح أم لا وإذا كان مهو بمكانه الصحيح فأتمنى
من المشرفات العزيزات نقله لمكانه الصحيح وعدم حذفه لأني محتاجة ضروري أحد يرد على إستفساراتي ...!!!
عندي dvd جديد توي مشتريته لعيالي وإكتشفت إن فيه مكان مخصص للفلاش ممري مدخل خاص بusb وأنا حاولت كذا مرة
أنسخ من النت على cd أفلام كرتون ومقاطع لي ولعيالي من اليوتيوب عشان نشوفها على الdvd ولكن
للأسف ما عرفت كيف الطريقه المهم بعد ما حصلت إن فيه مدخل لusb مكان الممري كارد قلت هذا أفضل وأسهل
للتسجيل والنسخ والتحميل من النت على الهاردسك أو الفلاش ولكن ما أعرف كيف الطريقة سواء من اليوتيوب
أو من المواقع الثانية الخاصة بتحميل أفلام الكرتون والمسلسلات وبرضو الأفلام والبرامج أو مقاطع من المحاضرات والمناظرات المنشوره على اليوتيوب؟؟؟؟؟
الله يخليكم ويبارك فيكم كيف طريقة التسجيل والنسخ والتحميل من النت مباشرة الى أو على الممري كارد
وثانيا"كيفية طريقة الترجمه إذا حملت فلم أو برنامج أجنبي كيف الطريقة عشان أترجمه وإيش البرنامج الخاص
بترجمة الأفلام الأجنبية ما أدري إن شاء الله فهمتو طلبي وفهمتو علي ... أنتظر ردودكم
وجزاكم الله كل خير ورزقكم من حيث لا تحتسبون
6
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحائره
الحائره
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تمنيت إني أخدمك أختي ولكن معليش ما أعرف حاجه بالتحميل مثلك
إن شاء الله الأخوات يقدرون يفيدونك ويفيدوني
بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
رفععععععععع
أميرة قرطبة
أميرة قرطبة
أختي الحائره وبنت الغالي
جزاكم الله كل خير على مروركم الكريم وعلى رفع الموضوع
الله يخليكم يا بنات رويرزقكم من حيث لا تحتسبون اللي تعرف
ترد علي وتشرح لي الطريقة كيف بالتفصيل وبالصور التوضيحية
والله رح أدعيلكم نفسي والله أعرف أكثر شي عشان عيالي نفسي
أحملهم أفلام كرتون خاصة من القديمه الزينه كله بس مطيحين
عند mbc3 اللي خربتهم وخلتهم أشقياء وحاولت أطلع لهم ترددات
قنوات ثانيه وما عرفت كيف أسويها بالريموت المهم أنا محتاجه ضروري
كيف أعرف أحمل أنتظركم يا بنات الله يخليكم
NONOWAA
NONOWAA
أختي الحائره وبنت الغالي جزاكم الله كل خير على مروركم الكريم وعلى رفع الموضوع الله يخليكم يا بنات رويرزقكم من حيث لا تحتسبون اللي تعرف ترد علي وتشرح لي الطريقة كيف بالتفصيل وبالصور التوضيحية والله رح أدعيلكم نفسي والله أعرف أكثر شي عشان عيالي نفسي أحملهم أفلام كرتون خاصة من القديمه الزينه كله بس مطيحين عند mbc3 اللي خربتهم وخلتهم أشقياء وحاولت أطلع لهم ترددات قنوات ثانيه وما عرفت كيف أسويها بالريموت المهم أنا محتاجه ضروري كيف أعرف أحمل أنتظركم يا بنات الله يخليكم
أختي الحائره وبنت الغالي جزاكم الله كل خير على مروركم الكريم وعلى رفع الموضوع الله يخليكم يا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اميرة في هناك طرق عديده بالنسبه للتحميل من مواقع ال tube وكل شخص له طريقته في التعامل مع مثل هذي المواقع ... ومن هذي الطرق هو التحميل عن طريق RealPlayer SP او عن طريق برنامج Internet Download Manager 5.18 ....

مثل الموجود في هذي الصورتين ...
Real Player
1

Internet Download Manager
2

بالنسبه للريل بلير اذا كان عندك متصفح explorer 8 في اغلب الاحيان لايتم تفعيل هذي الخاصيه فيه فأنصحك بمتصفح Mozilla Firefox وتفعيل الخاصيه من داخل برنامج Real Player كالآتي ..

1

2

اما Internet Download Manager 5.18 فهذي الخاصيه موجود فقط في هذا الاصدار 5.18

لتحميل برنامج Internet Download Manager 5.18 كامل مع الباتش ...
اضغطي هنا

واذا مالك مزاج لكل هذي الدوخه في حل بسيط للتحميل من اليوتيوب فقط وليس غيره
كل ماعليك هو وضع كلمة easy قبل رابط الفيديو مباشرة - مثال
http://www.easyyoutube.com/watch?v=pM2GayiPruI

بعدها راح تتحول الصفحة الى صفحة اخرى ومنها اختيار الصيغة ويوجد فقط صيغتين وهما
mp4 و 3gp اختاري الصيغة ثم تحميل dowanload
23456

بالمناسبة للusb تأكدي اولا ماهي الصيغ اللي يشغلها جهاز dvd اللي عندك مثل avi او mp4 او 3gp او wmv لان الافلام التي تحمل من اليوتيوب صيغتها تختلف وهي flv ودائما هذ الصيغة لاتشتغل على اجهزة الdvd الا نادرا منها .... واذا كانت تشغل اي صيغه من المذكورين اعلاه فتحتاجين لبرنامج لتغير صيغة الفيديو ولكن لاتهتمين هذا البرنامج موجود وسهل وعربي ومجاني ايضا حملي هنا واختاري الصيغه التي ترغبين وابدأي بتحويل صيغة الفيديو واستمتعي بالعرض ... واذا ماعرفتي للبرنامج علميني اسويلك شرح بالصور عنه :smile:

اما بالنسبة لدمج الترجمه مع الفلم فهناك برنامج جدا ممتاز وسهل يدمج ملف الترجمه مع الفلم ويحرقه على dvd لمشاهدته على جهاز الdvd .. وايضا تستطيعين من هذا البرنامج عمل حلقات ممتاليات وحرقه على الدسك حتى لو من غير ترجمه وايضا وضع اسمك قبل بداية العرض كحقوق :27: ...
وهو برنامج ConvertXtoDvd 3 ...

3333

لتحميل البرنامج كامل مع التسجيل وصور الشرح اضغطي هنا

وهذا موقع لجلب الترجمة فقط للافلام الاجنبية www.subscene.com ... ضعي اسم الفلم في المستطيل واعملي
search
11

بعد ذلك اختاري الجزء المراد تحميل ترجمته اذا كان للفلم اجزاء ..
22

وبعدها تحميل ملف الترجمه ..
33

ملاحظه :: قبل دمج ملف الترجمه للفلم يجب ان تجعلي اسم ملف الترجمه نفس اسم الفلم لكي تضبط الترجمه بالدمج مثال .. اذا كان اسم الفلم saw سيكون اسم ملف الترجمة saw.srt ..

,وان شاء الله اكون قد وضحت لك الصورة بشكل افضل واي سؤال انا بالخدمة .. :rolleyes:

واي رابط مايشتغل علموني اضبطه لكم :time: ...

وشكرا
كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
الله يعطيك العافيه