روحي مع اخوانك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات وش الحل مع زوجي عودته من تزوجت ما اروح للسوق الا مع اخواني وتعود على هالطبع وعجزت اغيره يرفض يوديني كل ماقلتله يقول عندك اخوانك الخميس الجاي زواج بنت اخته والخميس اللي بعده زواج اخوي والناس خلصوا متقضين وانا ماشريت شيء لا لبناتي ولا لي يقول روحي مع احد من اخوانك وانا رافضه يوديني هو ولا ماراح اروح يقول كانك مستحية من اخوانك انا اقولهم وماراح يقولون لا وانا رافضه اروح مع اخواني ولا عاد قايله له بروح السوق حتى لو جاء يوم العرس الفشيله بوجهه وماراح اروح للزواج وزواج اخوي ارسلت مبلغ لاختي وشرت لبناتي باقي انا بروح لهم قريب لاهلي وبطلع بدون مايدري وبشتري وبسكت ماراح اعلمه وزواج بنت اخته كيفه يدبر له حل

كيف اخليه يترك الطبع هذا والله انه طيب ويقول اطلبي اللي تبين لكن اروح فيك السوق لا تطرينها كل مابغيت السوق رحت مع اخواني
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـــنـــووو
مـــنـــووو
انا نفس مشكلتك بس توي ما صار لي سنه متزوجه وحامل وربي ماشريت شي لحملي كلها قمصان بشحذه يقول روحي مع اخوانك والفلوس خوذي اللي تحتاجينه وانا رافضه والحين دخلت شهري وما جهزن لنونو وربي قهرررر
حلا11 نجد
حلا11 نجد
سبحان الله

تراك في نعمه وش تبين بزوجك تسحبينه بالاسواق؟؟

ياااااااااااااااااااااااااليت اللي عندي يرضى اروح مع غيرره كان ارتاح

الاسبوع اللي فات طلعنا نتمشى وبدون مقدمات جتك بنت الحرام وتوقف وجهها بوجه زوجي واحنا نمشي
وتكشف طرحتها وتضحك له

المقصد هنا تبي تغيظني لا اقل ولا اكثر ولاني ولله الحمد عباتي ساترة مو مثلها هالعربيدة

تعيشون وتشوفون ودام ربي رازقك باخوان يودون احمدي ربك

واذا بخاطرك يروح بك هو قولي له اخواني رفضوا ابستأجر سواق بالفان يوديني وشوفي وش بيقول وقتها؟؟؟
،مشاعل،
،مشاعل،
يمكن هو ما يحب طلعت الأسواق والزحمه ..
أجمل الغيد
أجمل الغيد
خلاص احسه تعود ..

هذا رجلي تعود على السواق ..والسواق مهوب فيه هلحين .,,\

والله لو اطلب منه اي مشوار في الحي .بسم الله علي يهاوش ويزعجني اقسم بالله اتحسف اني رحت معه ,,,

بس مضطرة ..

ان قدرتي تحسنين الوضع زين.والا يجيبك لك سواق مالك الا هذا الحل...قولي جب لي سواق يمكن يلين لبعض مشاويرك ,,خليك جادة ,وناقشيه
a.flower
a.flower
يا قلبي ترا بعض الرجال ما يحبوا نزله السوق ابدا
يتضايقوا من الزحمة ما عندهم صبر للف من محل لمحل
والوالد الله يخليه من هذا النوع اي مكان يودينا إلا السوق
بس اذا زوجك مو مقصر معاك ويوديك للأفراح وخرجاتك الخاصة
ونزلة السوق هي اللي يرفض يوديك
فحصل خير وانزلي مع اخوانك
وتقضي لفرح بنت اخته وانبسطي يا قلبي
الله يسعدك ويهنيك