بصراحــــة ماااتوقعت ابدا يسوي كذا << خاصة اني كنت مأملة << حراااام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

........

بقول لكم صالفتي << عفوا سالفتي

انا متزوجة لي 8 شهور تقريبا

وانا من الرياض وزوجي واهله ساكنين بعرعر

المهم اني ساكنة مع اهل زوجي بغرفتين وحمام

والحمدلله مرتااااااااحة

لكن بصراحة ودي اطلع بيت مستقل

لاني ابغى حاجات مثل مجفف ومكوى كبس وابغى اطبخ عللللللى كيفي واطلع وادخل على كيفي

المهم اني ساكتــــــــــة ماعمري فاتحته بموضوع البيت ابد الا قبل اسبوع تقريبا

والحمدلله انه تجاوب معي ,,, يعني مارفض

انا اسكــــــــــــــت وسكرت الموضوع

عاد جا هو قبل 3 ايام قال لي : إن شاء الله انا ناوي اطلع ببيت خلال هاالـ 3 أشهر ( طبعا شقة )

انا طررررررررررت من الفرحة وزادت فرحتي لأنها جت منه وجلسنا نخطط وكيف نأثث وكم يكلف قيمة الأثاث

المهـــــــــــم سكرنا الموضوع يوم صار اليوم سألته قلت : هاه وش صار عليك متى تكلم حق الشقة قبل الامتحانات والا بعد

قال خلااااااااص سكري الموضوع مو اكيد نطلع

انا صرت كـــــــــــذا يعني انكســـرت وتغير وجهي وتحطمـــــــــت لاني بصراحة كنت مشااااوفة

وكل مانمت افكر كيف احط لون المطبخ وكيف احط الأثاث وفكرت اني اعزم اهلـــــي وناوية استقبلهم استقباااال يجنن اول مااسكن

الله يهديــــــــــــه بس

والحيــــــــن وش رايكم اسكت والا افاتحه بالموضوع والا الح عليــــــه ؟؟

وبصراحة نقطة ضعف زوجي اهانة رجولته ,,, يعني لو اقول الله يهديك الرجل عند كلمته واللي يخلف الوعد موووو رجل راح يوافق ربمـــــــــــا << بس حسيت ماله داعي اتكلم عليه بهاالاسلوب
وانا بصراحة فكـــــــــــرت اني اسكـــــــــت خلال شهرين وان جت منه والا حاولت فيـــــه بطريقة جدية .....................

انتضـــر رايكـــم .....................

.....

اللهم يسر أمـــــــــــوري

آمين
113
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وكلت امري اليك
الله يسر لك يا رب
oyoOon
oyoOon
ماشاءالله عليك ياقلبي

لو انا وربي اكسر الدنيا ما اسكت >> جد جد ماشاءالله عليك

والله انا اشوف تكلمينه بهداوه تقولين له ليش ماتبي نطلع وكذا >> طبعا اذا كان عنده استطاعه انه يطلعك ببيت مستقل

وحاولي فيه بهداوه مو تكسرين الدنيا شوفي من اللي خلاه يغير رايه او ايش السبب اللي خلاه يغير رايه ؟

وقولي له البنت من لما هي صغيره تحلم ببيت مستقل لها تكون مسؤوله عن كل كبيره وصغيره فيه

وتخطط كيف تأثث وكيف تشيل وكيف تحط ومن هالكلام الين يوافق

والله يسخره لك ويطلعك ببيت وتعزمينا فيه خخخخخ
tutah
tutah
لا تكلميه لما يقوم من النوم أو لما يجي من الدوام كلميه لما تكونو رايقين حبيبتي (فهمك كفاية) كلميه بطريقة عادية بس لا تجيبين سيرة الأثاث أبدا أبدا أبدا
لآفندر
لآفندر
الله يسهل أمرتس و يوفقتس و يفرح قليبتس ياااااااارب العالمين
الجدة الصغيره
استخيري وربك ييسر امرك..ولاتكثرين زن ترى الرجال يطفش من الزنانه..