حبيبة حيو

حبيبة حيو @hbyb_hyo

محررة برونزية

اللي راحت للممرخة وحملت تدخل تفيدني

الحمل والإنجاب

صباح الخيـــــــــر
الله يسعدكم يابنات أنا حاطة موضوعي في هذا القسم واتمنى من الادارة مايحذفونة أو ينقلونة قسم تاخر الحمل عشان استفيد
السالفة ومافيها من فيكم راحت للمرخة وبعدها حملت اكيد فية تجارب كثيرة وبالذات تكون في الرياض عشان انا والله رحت لاكثر من وحدة ومااستفدت شئ واخر حاجة رحت لام عبدالله الجنوبي وخف الم ظهري وبعد شهرتقريبا رجع الالم مضاعف ويشهد الله اني تعبانة مرة لدرجة الصلاة احيان اصلي وانا جالسة من شدة الالم اسفل بطني وظهري والمستشفيات مايعرفون الميلان واشئياء الرحم اتمنى منكم تفيدوني والله يرزقكم ماتتمنون ويحقق احلامي واحلامكم ويرزقني ويرزق اخواتي المتاخرات انا متاخرة 8سنوات الله يرزق الجميع اسفة طولت عليكم سامحوني :44:
13
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة حيو
حبيبة حيو
اقل شئ ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم
ام ملاك55
ام ملاك55
الله يرزقك ويرزقني بتؤام
المتوسله
المتوسله
هلا حبيبتي
اختي امترخت هي ومرت حماها
في نفس اليوم وحملوا معا بعض بناتهم افرق بينهم اسبوعين
واختي الثانيه راحت الها بعدين والله ماكتب ليها الحمل الحين صار الها 4 سنوات ماحملت
بس انا من الشرقيه
وترا كثيرين فادهم المراخ والكثير فادتهمالحجامه
الله يكتب لك الحمل القريب العاجل انتي واختي وجميع المتاخرات في الحمل
حاسه فيك كنت من المتاخرات والحمد لله انتقلت الى هالقسم
وعقبال ماتنتقلون بكرشكم
دنيا ولازم نتحملها
الله يرزقك بالحمل السليم الثابت ويقر عينك برؤيه مولودك....انا كنت متاخره واللحين اللهم لك الحمد حامل وقبل لا احمل عملت كل شي راجعت بالمستشفى ورحت عند ممرخه واتبعت برنامج رقيه واعتقد ان الرقيه والدعااااااااااااء والاستغفااااااااااااار هي الاسباب الاساسيه لاني حملت بدون علااااج بس كنت مستمره على البقره وزيت زيتون ومويه مقريه والحمدلله ربي كريم مابيردك وباذن الله تبشريني قريب
غزلان الجنة
غزلان الجنة
حبيتي الله يعطيك العافية والذرية الصالحة يارب
أنا بعد اتأخرت في الحمل 8 سنوات بس الحمد لله استفدت على الممرخة وكان عندي آلام بظهري وعالجتها لي.
بس للأسف أنا من الشرقية وما أقدر أفيدك الا بالدعاء لك.
ما تشوفين شر