ايهم احسن كريم روك او اولاي الانتفاخات العين اسالكن بالله ساعدني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات اسالكم بالله الي عندها شي تساعدني انا عندي انتفاخات تحت العين وزادت المشكله صار عندي خطوط تحت عيني ابغي اي شي يروحها ابي كريم انا استخدم هالحين كمادات الشاهي وشرائح بطاطس وخيار ورول غارنييه بس ماشفت نتيجه ومستمره عليهن ابس اسالكم وش رايكم بياض البيض مع العسل ماجربته بس سمعت انه يروح الخطوط وش رايكم ايهم احسن كريم روك او اولاي اانتفاخات العين والتجاعيد الاني ناويه اشري واحد
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

larose61
larose61
السلام عليكم
حبيت أقلك انو أولاي ليس جيد و قد حذرني منه دكتور الجلد و قال انه يؤذي البشرة عند استعماله
أما عن روك فهو معروف انه طبي و جيد و أنا استعملت روك لحماية الوجه أما لانتفاخات العيون صراحة لم استعمله بعد
و بالنسبة للانتفاخات أكياس الشاي المبلولة هي اللي تفيد اعمليها ككمادات و أيضا حاولي تنظيف تحت العين من بقايا الكحل و النوم هو أفضل دواء و شرب الماء بكثرة
ذكريات الياسمين
والله على ما سمعت ان جابر القحطاني قال افضل منتجات للبشره هي اولاي
الجادل الي حلاهاغي
السلام عليكم حبيت أقلك انو أولاي ليس جيد و قد حذرني منه دكتور الجلد و قال انه يؤذي البشرة عند استعماله أما عن روك فهو معروف انه طبي و جيد و أنا استعملت روك لحماية الوجه أما لانتفاخات العيون صراحة لم استعمله بعد و بالنسبة للانتفاخات أكياس الشاي المبلولة هي اللي تفيد اعمليها ككمادات و أيضا حاولي تنظيف تحت العين من بقايا الكحل و النوم هو أفضل دواء و شرب الماء بكثرة
السلام عليكم حبيت أقلك انو أولاي ليس جيد و قد حذرني منه دكتور الجلد و قال انه يؤذي البشرة عند...
مشكوره جزاك الله كل خير
رويــــن
رويــــن
اشتــــــري روك

نصحت فيه دكتوره وقالت هو احسن منتج لمقاومه التجاعيد ومعالجتها لانه يحتوي على فيتامين أ

وهو الفيتامين الوحيد الي اثبت فعاليته في التجارب يعني باقي الفاتيمينات اللي نسمعها لازاله الخطوط مثل فيتامين E

وهالامور مااثبتوها لحد الان وعلشان كذا روك ممتاز على حد قولها لانه فيه فيتامين أ والرتينول اللي تعالج التجاعيد

دعواتك لي بالتوفيق بحياتي^^
الجادل الي حلاهاغي
اشتــــــري روك نصحت فيه دكتوره وقالت هو احسن منتج لمقاومه التجاعيد ومعالجتها لانه يحتوي على فيتامين أ وهو الفيتامين الوحيد الي اثبت فعاليته في التجارب يعني باقي الفاتيمينات اللي نسمعها لازاله الخطوط مثل فيتامين E وهالامور مااثبتوها لحد الان وعلشان كذا روك ممتاز على حد قولها لانه فيه فيتامين أ والرتينول اللي تعالج التجاعيد دعواتك لي بالتوفيق بحياتي^^
اشتــــــري روك نصحت فيه دكتوره وقالت هو احسن منتج لمقاومه التجاعيد ومعالجتها لانه يحتوي على...
مشكوره جزاك الله كل خير خلاص ابي اتبع نصيحتك واشتري روك