memelamara

memelamara @memelamara

عضوة مثابرة

memelamara من ليبيا طرابلس الحزينه جيتكم اسلم عليكم عالم حواء الحبيب

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم والرحمة جميعا

عالم حواء

اولا اترحم علي كل الشهداء الدين سقطوافي هده الأزمة

وتانيا اشكر كل ادين راسلوني طية فترة غيابي التي جائتني سواء من اختي الغاليه من العراق الشقيق الجريح جبل الصبر الحنونه والا اختي الغاليه شهد احلام الحياة وفينوس الجميله وام ياسين ونورفا وشيمو وكل السعوديات واخص بالدكر( د .كروشيه) وكل الفنانات بعالم حواء واشكر كل العرب الكويتين واهل قطر والمصريين الجدعان شعب الحضارة والكفاح

اشكركم جدا جدا وليس لي سوي ان ان اقدر رواحترم محبتكم والتفافكم حولي وكأني بنتكم واختكم عايشين فترة صعبه والكل يعلم ما عندنا لا استطيع الأسترسال ولكن طرابلس وكل اهل ليبيا تبكي دما

اقسم بالله اننا هنا نبكي دما

الوضع هنا خايفين ومرتعبين وانتم عارفين وندعو الله ان يكون في عوننا ويهنينا في بلادنا

اناشدك بالله الدي لا اله الا هو ان تدعو معانا لرب الكعبه الشريفه ان يفرج الله عنا هده الضروف

ولم ادهل اول ما فتحت الأنتر نت لأنه كان مقفل الا لعالم حواء بيتي الدي لا استغني عن ابدا

كيفكم يا جماعه ويا ريت تخبروني بالجديد من ورش والا مواضيع مفيده

ولا اخبي عليكم طيلة فترة اقفال النت قعدت اصبر روحي وليس لي الا خيوطي

فاكل يعرف ولهي بالكروشيه بعد محبة الله ورسوله سبحانه وتعالي

عملت كوفر لمصحفي بغرزة بسيطه وحلوة بس النت يتسرع واحمله وتشوفونه بادن الله

كما انني عملت حداء بيتي لبنتي استعملت فيه غرزة العمود الأماميه والحلفيه وزينته بحزام بغرزة الكوردون الرائعه ولسا بخلص القطعه الأولي ومن تصميمي الشخصي وهدا ما اخدتها من عالم حواء هو محاولة خلق شي من نفس الأنسان مو كل شي ناخدوه من الغرب اللي قاعد يتحين الفرص عشان يحتلنا ما صدقوا الا وجابوا بوارجهم ومتاهبين لليبيا عشان فريسه ولقوها احنا ما نبي تدخلاتهم كل الشعب رافض:angry2:
ربي ما يشمتهم فينا يا رب

اعدروني عالأطاله ولكن بصدق وحشتوني كلكم كابري الأمورة وشقراوية وام برهوم عبقرية غرزة الحب
لا تهربين مني رايحه:hahaha: تعلميني كيف عملتي الحداء بيها

وكمان سلامي الي ام عزيزان المبدعه وكل اهل الكويت والبحرين
ولؤلؤة الجبال وكل اهل الأردن الشرفاءولحضة عمر وشقاوة وخفة دم سوسو الطائر الجريح والمشرفات الرائعات للقسم وريحانة البستان ر وغاردينيا العسل وارومة وكتير اسامي والله فرحانه اني عد ت اعدروني لو نسيت حد دون قصد ربي يخلينا لبعض يا رب

ومصر الحبيبه جارتنا وامناا اللي تضمد جراح الليبين وبتبعت المساعدات

شكرا يا مصر

وتونس الحبيبه
ادعوا معانا ارجوكم فنحن هنا محتاجين لكل كلمة صدق طالعه من قلوبكم النقيه
احييكم جميعا من داخل بيتي بطرابلس الحزينه

الحمد لله الدي لا يحمد علي مكروه سواه
واخر قولي استغفر الله والحمد الله والله اكبر
89
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.كروشيه
د.كروشيه
يالله ياميمي

والله اختلطت دموع الفرح بشوفة موضوعك بدموع الحزن لليبيا الحبيبة

بإذن الله ما فيه أحد بينسى دولة المليون حافظ من الدعاء والله ماتتصوري قد أيش الناس قلوبهم معاكم، الله ينصركم ويرحم الشهداء ويزلزل الظالم

حبيبتي عليك بكثرة الصلاة والاستغفار الله يفرج كربتكم ويقر عيونكم بعودة الأمن والأمان لليبيا الغالية.
جبل صبر
جبل صبر
كلنا معاكم بقلوبنا وبالدعاء
ومتابعين اخراكم لحظه بلحظه
دقيقه بدقيقه
وربي يفرجها عليكم
والله يرحم شهدائكم وينصركم
ويبعد عنكم اي مكروه
ربي ينصر الامه الاسلاميه
وان شاء اله ترجع الامور احسن من الاول
تحياتي لك وسلامي من القلب والى القلب
memelamara
memelamara
يالله ياميمي والله اختلطت دموع الفرح بشوفة موضوعك بدموع الحزن لليبيا الحبيبة بإذن الله ما فيه أحد بينسى دولة المليون حافظ من الدعاء والله ماتتصوري قد أيش الناس قلوبهم معاكم، الله ينصركم ويرحم الشهداء ويزلزل الظالم حبيبتي عليك بكثرة الصلاة والاستغفار الله يفرج كربتكم ويقر عيونكم بعودة الأمن والأمان لليبيا الغالية.
يالله ياميمي والله اختلطت دموع الفرح بشوفة موضوعك بدموع الحزن لليبيا الحبيبة بإذن الله ما...
تعاي بالحضان يا الغاليه والله رسالتك كانت زي البلسم يا عمري ربي ما يحرمنيش منك يا دكتورة وشنو اخبار الكروشيه معاك يللا علميني انا بانتضار ردك هل في شي جديد وهل عملتي شي جديد يا ريت تخبروني كلكم باي شي تقومون بيه بلكي اصبر روحي بشي تعملونه اسوي وياكم شي ترا اشتقت للحكي معاكم حبيباتي
~حنين~
~حنين~
كلنا معاكم

والله يهون عليييييكم ياااارب ويطمنا عليكم
الطائر الجريح2009
وحشتيييييييييييييييييينا ياميمي مررررررررررررررة مرررررررررة
الله يفرج همكم ويزيح عنكم كل ظالم وجائر

ياريت ترسليلي اسمك في الاسكايبي
راح ارسلك اسمي على الخاص لاني مابعرف اضيف حدا