نتايج جلساتي بجهاز الليزر المنزلي

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي عن جلسات الليزر المنزلي الي سويتها ونتايجها ,,, طبعاً انا كتبت لكم قبل عنها لكن راح اعيد باختصار للي ماشافوا موضوعي قبل عشان الي حابه تستفيد

طبعا قبل كل جلسه لازم اكون حافه بالمووس

أول جلسه ,,, نبت الشعر ولا كأني سويت شي .

ثاني جلسه ,,, مناطق تاخر فيها ظهور الشعر ومناطق ظهر الشعر لكنه يطيح باللمس ومناطق ماتأثرت مره

ثالث جلسه ورابع جلسه وهم الي ماكتبت عنهم قبل كانت نتايجهم كالتالي

الساق ,,, مناطق مصلعه حتى بعد شهر من الجلسه ومناطق يطلع فيها خفيف جداً وبطيء .

الأبط ,, فيه فراغات قليله لكن يبي له جلسات أكثر ,, لأني لمن اسوي له الليزر اخفف الدرجه لان الجلد فيه حساس مو زي الساق عشان كذا يبي له صبر شوي .

منطقة البكيني ,,, نفس حالة الإبط لكن الفراغات أكثر .

مناطق متفرقه فيها شعر غير طبيعي وغير مرغوب :( : بعضها صارت مجرد مسامات بدون شعر لكن تختفي مع تكرار الجلسات الجايه ان شا الله .
وبعضها طلع بطيء وقللليل وبعضها يطيح باللمس أو الاستحمام

بس هذي فكره بسيطه عن نتايج الليزر المنزلي للي حابه تجربه ,, كنت محتاره قبل اشتريه وللأسف ماعمري لقيت وحده تقول انا جربته لكن توكلت على الله وشريته,,, و حبيت افيد أي وحده محتاره فيه وسلامتكم
63
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ABEER AHMAD
ABEER AHMAD
بالتوفيق اختي ان شاء الله توصلي لنتيجة ترضيك
قلبها نادر
قلبها نادر
ياليت تحطين لنا موضوعك الاول

ابغا اشوف شكله هو جهاز او ايش

ما شاءالله تبارك الله

وعقبال ما تجين وتقولين كلي صلعه غير شعر راشي وحواجبي

ههههههههه امزح

بالتوفيق
دآنه بعين بحاري
ياليت تحطين لنا موضوعك الاول ابغا اشوف شكله هو جهاز او ايش ما شاءالله تبارك الله وعقبال ما تجين وتقولين كلي صلعه غير شعر راشي وحواجبي ههههههههه امزح بالتوفيق
ياليت تحطين لنا موضوعك الاول ابغا اشوف شكله هو جهاز او ايش ما شاءالله تبارك الله وعقبال ما...
ههههههههههه آمين يارب وانتي بعد

هو جهاز حجمه صغير تقريبا كبر الاستشوار

هذي صورته
حمرة الورد1
حمرة الورد1
من وين اشتريتيه وكم سعره
دآنه بعين بحاري
من وين اشتريتيه وكم سعره
من وين اشتريتيه وكم سعره
سعره ألفين وخمس ميه وصيت عليه من بريطانيا بس ترا السعر داخل فيه ضريبه يمكن لو كان متوفر هينا تلقينه أرخص بحاجه بسيطه