بنبينو
بنبينو
اهلين عزيزتي
انا سجلت دخول علشان اقولك
انتي متاكده ان الي رحتي له دكتور
يمكن شيء ثاني
المراره المفروض يشيلونها لانك لوخليتيها تصير مضاعفات
ولو وصلت الحصاه لقناةالبنكرياس يبي يجيك اضعاف الالم

والله يشفيك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اهلين عزيزتي انا سجلت دخول علشان اقولك انتي متاكده ان الي رحتي له دكتور يمكن شيء ثاني المراره المفروض يشيلونها لانك لوخليتيها تصير مضاعفات ولو وصلت الحصاه لقناةالبنكرياس يبي يجيك اضعاف الالم والله يشفيك
اهلين عزيزتي انا سجلت دخول علشان اقولك انتي متاكده ان الي رحتي له دكتور يمكن شيء ثاني المراره...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
دلوعه سوسو
دلوعه سوسو
سلام يااختيًً لازم تروحي حكومي انا تعبت من الخاص بس ادويه وابر على الفاضي روحي حكومي على الطواري انا كذا سويت ونوموني عندهم وجلست اسبوع عندهم تحاليل يمكن في اليوم ياخذوا ٥ براويز دم يقول الدكتور لازم حتي نشوف الكبدما تتأثر واول سوي منظار من الفم بس وانا مخده لاني مارضيت اشوفه لمن يدخلونه وبعدين العمليه الثانيه منضار ثلاث فتحات علا جهت اليمين صغااااار والحمد الله سهله انا كنت خايفه بس عدت على خير لا تخافي بس اهم شي ألمها الفضيييع يروح بس بعدها معد تقدري تمسكي نفسك من الاكل الدسم تروحي دوره المياه بعده لانها كانت تصفي الدهون لا زم تسونها وترتاحي روحي طواري انا كذاالله يسهل عليك وطمنينا عنك
دلوعه سوسو
دلوعه سوسو
سلام يااختيًً لازم تروحي حكومي انا تعبت من الخاص بس ادويه وابر على الفاضي روحي حكومي على الطواري انا كذا سويت ونوموني عندهم وجلست اسبوع عندهم تحاليل يمكن في اليوم ياخذوا 5 براويز دم يقول الدكتور لازم حتي نشوف الكبدما تتأثر واول سوي منظار من الفم بس وانا مخده لاني مارضيت اشوفه لمن يدخلونه وبعدين العمليه الثانيه منضار ثلاث فتحات علا جهت اليمين صغااااار والحمد الله سهله انا كنت خايفه بس عدت على خير لا تخافي بس اهم شي ألمها الفضيييع يروح بس بعدها معد تقدري تمسكي نفسك من الاكل الدسم تروحي دوره المياه بعده لانها كانت تصفي الدهون لا زم تسونها وترتاحي روحي طواري انا كذاالله يسهل عليك وطمنينا عنك
يقظانة
يقظانة
8 شهور كثيرة مرررة
لازم تسويها بأقرب فرصة
قبل ماتتحرك الحصوات وتسد مجرى البنكرياس
ويلتهب عندك......