مكروووونه
مكروووونه
snurah snurah :
لاحول ولا قوه الا بالله ياناس ياعالم مافي مواضيع !!!!!!! حتى الأكل بتهرجوا فيه سبحان الله كل واحد بيدفع من جيبه مو من جيوب الناس !!! يمكن الناس محتاجه الأغراض أو يمكن البيت مليان أطفال أو يمكن تجي عندهم زيارات كثيررر كل واحد حر بحياته ............
لاحول ولا قوه الا بالله ياناس ياعالم مافي مواضيع !!!!!!! حتى الأكل بتهرجوا فيه سبحان الله كل...
مكروووونه
مكروووونه
رجاء اللي بتدخل ترد تستعرض عظلاتها لا ترد اقول لها من دحين
مووومي
مووومي
طيب وش فيكم الله يهديكم وش الي حارق رزكم:smile: واذا حطو سفره اكلات منوعه ؟ اكيد بياكلونا ماطبخوها الا انهم بيكلونها واذا ماكلوها فطور بيحمونه سحور :biggrin2: عادي هاذي اكلات رماضانيه متعودين عليها كل سنه وانتم ماتملون الله يهديكم بس ههههههه كل ماقرب رمضان فتحتو موضوع عن الموكلات انها اسراف وكذا
باذن لله راح ياكلون و باذن لله ماراح يقصرون بالطاعه والله يتقبل منا ومنكم يارب
وكل سنه وانتم طيبين وبخير وصحه وسلامه
مكروووونه
مكروووونه
طيب وش فيكم الله يهديكم وش الي حارق رزكم:smile: واذا حطو سفره اكلات منوعه ؟ اكيد بياكلونا ماطبخوها الا انهم بيكلونها واذا ماكلوها فطور بيحمونه سحور :biggrin2: عادي هاذي اكلات رماضانيه متعودين عليها كل سنه وانتم ماتملون الله يهديكم بس ههههههه كل ماقرب رمضان فتحتو موضوع عن الموكلات انها اسراف وكذا باذن لله راح ياكلون و باذن لله ماراح يقصرون بالطاعه والله يتقبل منا ومنكم يارب وكل سنه وانتم طيبين وبخير وصحه وسلامه
طيب وش فيكم الله يهديكم وش الي حارق رزكم:smile: واذا حطو سفره اكلات منوعه ؟ اكيد بياكلونا...
الله يعطيك العافيه وانتي بالف خير وسلامه
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
والله صح كلامك لكن انا مثلا زوجي يقول خذي كل شي مره وحده لاتقولين نزلني بنص الشهر او اخره علشان كذا اعبي عربيتين
والله صح كلامك لكن انا مثلا زوجي يقول خذي كل شي مره وحده لاتقولين نزلني بنص الشهر او اخره علشان...
وانا نفس الششي خصوصا اننا نفاطر اهله واخوانه الله يعين