Rose in the desert
Rose in the desert
عندي استفســــــــــــار للمشرفات الحين بنسبه لرفع المواضيع (( على عيني وراسي )) القاانون وان شاء الله ما بنتجاوزه بس بالنسبه لكمله بالتوفيق او موفقه ((( هذي تنطبق على موضوعي )) ولا يوم اكتبها في موضوع وحده من الاخوات واقول لها بالتوفيق الله يوفق الله يجزيج خيـــــــر ما فهمت بصراحه وانتظر ردودكم
عندي استفســــــــــــار للمشرفات الحين بنسبه لرفع المواضيع (( على عيني وراسي ))...
أوكي خواتي .. أنا بعد عندي إستفسار ....؟؟

توني حطيت مشاركه يديده دقيقتين و إختفت !!!!!
و عندي مشاركه سابقه و يبان إنه في وحده من الأخوات راده على في الصفحه الثانيه لكن !! كل ما أحاول أفتح الصفحه الثانيه من مشاركتي يردلي على الصفحه اللأولى !!!!!
الغلـــــا
الغلـــــا
عندي استفســــــــــــار للمشرفات الحين بنسبه لرفع المواضيع (( على عيني وراسي )) القاانون وان شاء الله ما بنتجاوزه بس بالنسبه لكمله بالتوفيق او موفقه ((( هذي تنطبق على موضوعي )) ولا يوم اكتبها في موضوع وحده من الاخوات واقول لها بالتوفيق الله يوفق الله يجزيج خيـــــــر ما فهمت بصراحه وانتظر ردودكم
عندي استفســــــــــــار للمشرفات الحين بنسبه لرفع المواضيع (( على عيني وراسي ))...
حبيبتي روز انا مثلج عندي موضوعي اللي يخص دخوني مااقدر ادخل على الصفحه الثانيه

يمكن العطل من المنتدى ...بس انتي اضغطي على اضافة رد وجذيه بتشووفين كل الردود

اللي بتكون تحت مربع اضافة الرد ..............

وصح موضوعج اليديد حاولت ادخله وما قدرت وعلى طول انحذف...!!!!
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
Rose in the desert

موضوع الجديد نقلته لقسم الملاحظات والمقترحات ويمكنك الاطلاع عليه هناك

:)
شقراوية شقراوية
كلنا عند هالمشكله الي ما تفتح الصفحه الثانيه

ان شاء الله تنحل والخير والبركه بالمشرفات والاداره الله يجزاهم خيررر
Rose in the desert
Rose in the desert
Rose in the desert موضوع الجديد نقلته لقسم الملاحظات والمقترحات ويمكنك الاطلاع عليه هناك :)
Rose in the desert موضوع الجديد نقلته لقسم الملاحظات والمقترحات ويمكنك الاطلاع عليه هناك...
مشكووره على التوضيح