منتجات ( د - جيمس ) للتخسيس/ قديم

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟

اليوم حابه اسألكم عن منتجات كثر الاعلان عنها خصوصا في الامارات و سلطنة عمان و هي منتجات د-جيمس من لندن و انا رحت للمحل اللي يبيعها و لقيت عنده منتجات مختلفة منها للتخسيس و منها للشد و منها لتكبير او تصفير الصدر و غيرها كثييييييييييييييييييير .....
بس الصراحة خفت اشتري منها و قلت اسأل عنها الاول مع ان البائع اكد لي ان عليها تصريح و موافقه من وزارة الصحة و معتمدة من وزارة الصحة الماليزية و نتائجها مضمونه ....
المهم انا ما شريت شئ منها و دخلت على الويب سايت تبع الشركة المنتجة و اخذت لكم منها هذي المنتجات :

8462 / 8431 Slimming Capsule
500 mg. 30 / 60 capsules
It is a laxative, Oil come out with excrement, burn and catch the fat
و هذي عبارة عن كبسولات تمنع امتصاص الدهون من الاكل و تحرق الدهون المختزنة في الجسم

8769 Slimming Gel (Hot)
250 g.e 8.8 Oz.
Reduce cellulite of skin and burning fatty acid, help to lose weight and more perfect body
و هذا عبارة عن جل لتذويب الدهون و تسريع نقصان الوزن

8929 Slimming Body Scrub
200 ml.e 6.75 Oz. (us)
Reduce cellulite of skin, firmer and smoother your body
و هذا سكرب للجسم يشد و ينعم الجلد

و فيه صابونة للتخسيس ((((((((( بس الصورة اللي عليها تفشل !!!!!)))))))

و فيه شاي للتنحيف بس يقول البائع ان الكبسولات تكفي ......

و كورس التنحيف عبارة عن ( الكبسولات + الجل+ الصابونة ) ينقص على حد قوله (((( 10 الى 15 كيلو في الشهر ))))

الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآن : ابي رأيكم و بكل صراحة هل احد منكم جربها او سمع فيها ؟؟؟؟؟؟

و على فكرة البائع وراني كشف باسماء العملاء اللي استعملوها و لقيت ان معظمهم اشتروا منه اكثر من مرة يعني لهم عدة شهور يستخدموها و ما حسوا بضرر ....

الله يسعدكم قولوا رأيكم بصراحة استعملها ولالا انا احتاج كورس واحد فقط .... :(
20
16K

هذا الموضوع مغلق.

رغد77
رغد77
الله يهديكم يا بنات حواء كل هاذول داخلين الموضوع و لا حتى يعلقون بكلمة وحدة !!!!!!!!!!!!!
يعني السالفة قديمة و لا غلطت في العنوان ؟؟؟؟؟
صدى الصوت76
صدى الصوت76
انا ما احب العقاقير واخاف منها بعد

واللي جربت منها تقولنا هن النتايج

والله يجزيج خير
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
wallah ya ragad shofay 7beebty,ana wa7da aby atha3ef nafsy eb ay shakil,o kil mashift montaj t7ayalt 3la zoujy o shareta o astakhdema cham youm o ba3deen akhaaf watreka welnateja el-7amdellah khasarat flous mo wazen,wallah ya 7beebty te'akeday 10000% ena el-montajaat malaha thrar tara ana kint emnazla qesa 3n wa7da kanat takhith 7boub min hal blaad elly min sharq asia o ba3deen 6la3 feeha doud o ohwa elly kan eynazel wazenha,wallah tra sej mako a7san min el-6bee3y ana agolich eyaha o ana wa7da maynounat 7boub takhsees,bs mafy a7san min el-6abe3y,o allah eywafgich o eywafig el-jamee3
رغد77
رغد77
الله يعطيكم العافيه على ردودكم.... بس خاطري اللي جربتها او سمعت عنها ترد علينا
soull-1
soull-1
هذه أول مرة أسمع عن هذه الشركة و شو هي الأسعار غالية و لا مقبولة و اذا تعرفين موقعهم على الأنترنت أو مكانهم أكتبيلنا حتى أتأكد ان هذه المواد طبيعية و لا كيميائية .