المياس1

المياس1 @almyas1

عضوة جديدة

حملت غصب عني ومقهورة

الحمل والإنجاب

حملت غصب عني ومقهورة لأني لا اريد أن احمل الان وكمان زوجي لا يريد ولكن حصل الحمل وانا الان بالشهر الخامس لكن نفسيتي كثير تعبانة حتى زوجي زعل كثير لما عرف اني حامل وحملني المسؤولية لأني شلت اللولب وبصراحة زعلت اكثر لما عرفت ان البيبي بنت : :( استغفر الله العظيم لا اعتراض على حكم الله ولكن والله مو بيدي كثير متضايقة
ارشدوني شو اعمل انا عندي 3 بنات وولد كنت اتمنى انه يكون اخ لأبني واكتفي لأنني والله كثير كثير اتعب بالحمل من أول شهر لحد ما اولد وانا تعبانة :icon33: :icon33:

انصحوني شو اعمل ؟؟؟؟
بحاجة لآرائكم ونصائحكم
والله يوفق الجميع لما في الخير
83
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة حمني
دلوعة حمني
حبيبتي قولي الحمدلله....اشكري ربك على النعمة اللي اعطاج اياها و لا تقولين هالحكش ترى حرام.....انا اعرف ناس قعدوا 15 و 20شنة يتمنون ظفر بيبي....و انت مقهورة؟؟؟و مو عاجبج جنس البيبي...ترى البنات رحمة لج و لزوجج و باكر بتشوفين...حبيبتي قولي الحمدلله...و مع احترامي لج و لزوجج ...زعل و لا ما زعل....مو مهم...المهم امر الله!
سامحيني اذا كنت قاسية عليج.....

دلوعته:27:
عشق 23
عشق 23
حمدي ربج واستغفري والحمدلله على كل حال

الحين مافي فرق بين البنت والولد

والبنت اللي ما تبينها ما تدرين شنو راح تسوي لج بعدين اذا اكبرت يمكن تصير احسن من خواتها

والله يخلي لج عيالج وزوجج
hadel
hadel
ما يجوز هاكلام يا اختي المياس1
الا تخافين العقوبه من الله على هذا الشعور الذي تشعرين به بسبب حملك هذا
عجلي وبادري بالاستغفار الى الله سبحانه وتعالى ..
(وعسى ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم)
nass_awl
nass_awl
حمدي ربج على النعمة بعدين هذا الله اللي عطاج تقدرين تقولين حق ربج والله مو عجبني انا عندي خمس اولاد وخاطري في بنت بس عيالي احبهم وكا واحد اغلى عن الثاني
ام فهد 33
ام فهد 33
اختي انصحك بالاستغفار العاجل لانه لا اعتراض على امر الله
و لا يجوز هذا الكلام ابدا و المفروض تعقلي زوجك و تهديه
وهذي هديه من رب العالمين الله يهديكم الله يهديكم ...
سامحيني اختي لكن كلامك ما ينسكت عليه ..........................