أسماء
أسماء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طيب والله العظيم ان هالعبارة مستغربة منها هههههههههه ترى مو منشانه منشان نفسك
فعلا لانضحك على بعض
لاتخافن يابنات ترى عادي الأنثى عاطفيه بطبعها وتحب تسعد زوجها ...اضعاف ماتسعد نفسها ....الله يسعدك يالبوح الصادق
والله يسعدك ياصاحبة الموضوع
باالله لاتزعلين
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
هو بصراحه لو وحده بتسوي رجيم او عملية تجميل او اي شي مو بس زوجها الي بيشوفها حتى البنات صديقاتها اهلها بيشوفونها بتحظر مناسبات يعني وان ماعجب الزوج عادي في احد غيره بيشوفوها هي بعد بتسوي عشان تكون مستانسه وواثقه من نفسها
لكن وحده تحط شموع وكيكه وتلبس عشانه وتقول لا عشاني مو عشانه احس هذه مبالغ فيها لو هو مسافر ماسوت كيكه وولعت شموع ولبست ومدري ايش
المعدن الأصيل
المعدن الأصيل
الحين انتوا علامكم علي

تركتوا الموضوع كله وركزتوا على مو عشانه عشان نفسي

افهموا قصدي بالاول

لا ولعت الشموع وجبت الكيك اكيد عشانه وادخل على قلبه الفرح والسرور

واللي اقصده بكلامي عشان مو عشانه لمن اتنظف وانضبط واحط كحل وروج ورسم حواجب يعني اهتمامك بنفسك ونظافتك لنفسك فهمتوا

انا ولله الحمد من لمن كنت بنت اول ما اصحى شور لنفسي وبعدها ترطيب وكريمات ولوشنات وعطور اشكال وانواع وكحل بالعين ورسم حواجب وبلاشر وروج والى الحين العاده هذي فيني ولله الحمد م شاء الله لا قوة الا بالله مستحيل يعدي اليوم ما اخذ شور لنفسي

وهذا لنفسي ..

البعض منهم ما تخط الكحل بعينها الا اذا جاء

هذا قصدي اهتموا بانفسكم تعطروا تزينوا لكم ولانفسكم ولنفسيتكم بعد 😙
رهف السيد
رهف السيد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياقلبي والله اني امتع نفسي عشاني .شوفيني عائشه بغربه زوجي في مكان وانا في مكان .طفشانه امس رحت الكوفيره وسشورت شعري وطلبت من محل حلويات كيكه صغيره وورق عنب.ورجعت البيت سويت ليا جو شموع وورد وحطيت الكيكه والورق والبريكانا وحطيت فلم واتفرجت ولما جاني النوم رحت نمت.وهدي مو اول مره دائما اسويها لما كنت في بيتي مره لوحده ومره مع بناتي ومره مع زوجي.متى حسيت نفسي تبغ تدلع نفسها سويتها..اذا انت مو من النوع اللي يدلع نفسه غيرك العكس اهم شي يدلعو نفسهم
رهف السيد
رهف السيد
طيب والله العظيم ان هالعبارة مستغربة منها هههههههههه ترى مو منشانه منشان نفسك فعلا لانضحك على بعض لاتخافن يابنات ترى عادي الأنثى عاطفيه بطبعها وتحب تسعد زوجها ...اضعاف ماتسعد نفسها ....الله يسعدك يالبوح الصادق والله يسعدك ياصاحبة الموضوع باالله لاتزعلين
طيب والله العظيم ان هالعبارة مستغربة منها هههههههههه ترى مو منشانه منشان نفسك فعلا لانضحك على...
بالعكس انا احب اسعد نفسي اكثر من غيري.