شاسوي مع زوجي و الافلام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بنات انا لحين ربي مارزقني بالذرية ، عندي مشكلة مع زوجي يجوف فيديوهات +١٨ ، سواء عربية ام اجنبية عرفت هالشي واحنا رايحين نحجز تذاكر حق شهر عسلنا ، اهو نازل مخلي تيلفونه وكنت بشبك اليوتيوب على شاشة السيارة وشفت السجلات.. بعدها نكر ان اهو قلت له بايميلك مسجل دخولك باليوتيوب.. ونكر وبعدين اعتذر واعترف صارت مشكلة طوفتها له مره ثانيه وانا بالفراش معاه يا بنات تتخيلون يشوف فيلم عربي +١٨ يعني انا شنو ناقصني كل شي اسويه له كل شي ما ارده حايفته حوووف وانا ساكنه ببيت اهله وغرفتنا قبال غرفة اخوه الكبير ومن تصير مشكله يعلي صوته ويضربني خفيف وما اتكلم ماقلت حق اهلي.. طوفت السالفة ولكن امبارح شفت ان مطرشين له فيديو عاريي على الواتساب وكنت جنبو وبسرعه بسرعه صك الشاشة عشان ماشوف! يعني انا شاسوي بدنيتي يقولي هم يطرشون وانا ما اشوف اقوله شلون ماتشوف اكا شفته ليش مامسحته جدام تنطرني امسحه لك وكذا مره اوعيه ان هالشي حراااااام والله حرام حتى لو مطرشين لك واهو صلاته مو قائم عليها دايم وعجزت اقوله و اوعيه كاني اوعي بزر انا علاقتي مع والدتي سطحية لان تفضل اختي علي ، ولا اقدر اقولها لاني اخذته على حب واخاف تقولي انتي الي بغيتي هالشي تحمليه.. شاسوي يا بنات والله اني اصلي واخاف ربي وصاينته بوجوده و فغيابه فكرت اني ادخل والدته ف الموضوع واقولها بس اخاف من ردت فعلها
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنوف الرشيدي
هنوف الرشيدي
الله معك اختيادعيله ان يهديه ويبعد عنه الحرام والله معك ا ن شاء الله
انغام قلبي
انغام قلبي
الله يهدية طيب قوليلة لو مو خايف من ربك خاف على سمعتك خصوصا بعد قرار عقوبة اللي يشوف هذه الافلام
الله يعينك حبيبتي
شاطىء الامل
شاطىء الامل
الله يهديلك اياه
lulu-1990
lulu-1990
اللي تعود يشوف ذي الافلام صعب يتركها خصوصا اذا كان مو محافظ ع صلاته وبعيد عن ربه
انتي سويتي اللي عليك وزيادة نصحتيه وخاصمتيه ودعيتله
بالنهاية هو مرتكب المعصية وربنا بيحاسبه على ذنوبه
انتي خلك بحالك وحسسيه انك مو راضيه عن الشي اللي يسويه وادعيله بالهداية
بنت المملكـه
بنت المملكـه
اللهم امين يارب المشكلة يابنات ان كل مره يصدمني ان متمسك بهالافلام ازيد ومايقدر يهدها لي درجة ان كنت متحمسة اجيب اطفال منه واحين انهد حيلي والله اقوله خلاص مابي اجيب عيالك منك سو الي بتسويه بس لاتضرني اكثر ضرب وضربتني تشوف عورة غيري .. ماني فاهمه ليش شالسبب وشنو ناقصني اقوله حط نفسك مكاني لو شفتني اشوف اعراض غيرك شنو بتسوي سااكت! لا حياة لمن تنادي ولين مايصلي اقوله تنطرني افرش لك السيادة ،، الله لا يحط احد مكاني والله يبعد عنا وعنكم و عن غاليكم درب الحرام والله يابنات اتقطع😭😭 شنو تنصحوني ادخل عمتي" ام زوجي"؟ اقولها يمكن يسمع منها ؟