zcateyes

zcateyes @zcateyes

عضوة جديدة

عيد ميلاد بنتي قريب ................. ساعدوني بافكار؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
طبعا اتمنى لكل ام ان تشوف فرحة اولادها بكل مجال
انا بنتي راح تكمل السنة الاولى من عمرها وحابة اسوي عيد ميلاد بس ماعندي افكار
فياريت تساعودني بافكار تكون جديدة ولطيفة وبسيطة وتسعد الحاضرين
فياريت اشوف همتكن يابنات حواء العزيز بهل الموضوع

تحياتي لكم
25
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم الدكتور
حرم الدكتور
ودي اخدمك بعيوني

لكن همسة ياختي باذنك

عيد الميلاد لايصح الاحتفال به

فلنا عيدان لاثالث لهما
ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه ياعزيزتي
zainnn
zainnn
ودي اخدمك بعيوني لكن همسة ياختي باذنك عيد الميلاد لايصح الاحتفال به فلنا عيدان لاثالث لهما ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه ياعزيزتي
ودي اخدمك بعيوني لكن همسة ياختي باذنك عيد الميلاد لايصح الاحتفال به فلنا عيدان لاثالث...
جينين الابية
جينين الابية
احنا ما نحتفل بعيد ميلاد كاحتفال ولكن كجمعه اصحاب وحبايب .
شوفي اختي
اذا العزيمه كبيرة تقدروا تعملوا باربكيو دجاج ولحم وسلطات وحمص مثلا .
وللاولاد ساندويتش هوت دوق (من المحلات الاسلاميه طبعا )وتشووه باربكيو كمان .
بعدين للحلى بطيخ وجح او سلطة فواكه .
وطبعا الكيكه الرئسيه (كوستكو يعمل كيك لذيذ وحجم عائلي بسعر مناسب )
فيه في محلات الخضرة علب كبيرة على شكل ويني الدبدوب او سندريلا وتكون من كرتون بتحشيها شوكولا صغيرة والاطفال تحاول انها تكسر الكرتونه علشان الكاندي اللي فيها وهذي الحركه تفرح الاطفال .
حفصه بنت عمر
حفصه بنت عمر
احنا ما نحتفل بعيد ميلاد كاحتفال ولكن كجمعه اصحاب وحبايب . شوفي اختي اذا العزيمه كبيرة تقدروا تعملوا باربكيو دجاج ولحم وسلطات وحمص مثلا . وللاولاد ساندويتش هوت دوق (من المحلات الاسلاميه طبعا )وتشووه باربكيو كمان . بعدين للحلى بطيخ وجح او سلطة فواكه . وطبعا الكيكه الرئسيه (كوستكو يعمل كيك لذيذ وحجم عائلي بسعر مناسب ) فيه في محلات الخضرة علب كبيرة على شكل ويني الدبدوب او سندريلا وتكون من كرتون بتحشيها شوكولا صغيرة والاطفال تحاول انها تكسر الكرتونه علشان الكاندي اللي فيها وهذي الحركه تفرح الاطفال .
احنا ما نحتفل بعيد ميلاد كاحتفال ولكن كجمعه اصحاب وحبايب . شوفي اختي اذا العزيمه كبيرة تقدروا...
هذا موضوع لوحده من الاخوات الله يجزاها خير
انشاءلله يفيد الجميع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=517928

:)
فتاة سورية
فتاة سورية
اختي نحن بنعتبر هذه مشكلة نواجهها مع ابنائنا في الغربة الي بيشوفوا اصحابهم في المدرسة بيحتفلوا بعيد ميلادهم فبقولوا ونحن كمان بدنا

وحلا لها الموضوع اقترحنا ان نعمل لهم حفلة لانهم حفظو سور من القران

لكن بنتك صغيرة على هالموضوع وانا فاهمة انها اول بنت وحابة تفرحي فيها

شوفي انصحك اعملي عزيمة وما تتقيدي بيوم ميلادها اعمليه بيوم تاني والافضل ما تقولي للناس عازمتكم على عيد ميلاد بنتي حتى ما يجيبوا هدايا وتصير مثل اعياد الميلاد وانبسطي ببنتك وافرحي فيها الله يخليها لك

ومشان باذن الله ما يكون حرام لا عاد تعملي لها عيد ميلاد كل سنة وانتظري لحتى تكبر اعملي لها حفلة لما بتحفظ قران وانبسطي فيها قد مابدك