هل نجاملهم أم نصدق بآرائنا؟؟؟ هل لك رأي؟؟

المنزل والديكور

أخواتي عضوات المنتدى والمشرفات الفاضلات ياليت نناقش عالموضوع لأنه رغم حداثتي في المنتدى لاحظت توجها في ابداء الأراء فيما تعرضه بعض الأخوات لإبداء الاعجاب بأيا كان مايعرض سواء من غرف أو تصاميم أو صور أوغيره، رغم التعارض الواضح بين المعروض والرأي المقدم!!

سؤالي هو هل هذه الآراء حقيقية دائما أم انها مجامله للأخت مقدمة الموضوع بغية عدم احراجها أو الحياء من انتقاد بيتها أو الصور المعروضه.. حقيقة ان كل من يشارك بموضوع يشكر كل الشكر على المجهود الذي بذلته....ولكن ألا تستحق النقد الهادف وان كان سلبيا.. كيف اذا نساهم بتطوير الأذواق والتقرب قدر الإمكان للأفضل والأجمل؟؟

شخصيا أرى ان كاتبة الموضوع تستحق ان نعطيها رأينا الصادق أو ان امتنع عن إبداء رأيي ان اعتقدت اني بذلك انقص من قدرها مع ان اختلاف الأذواق وارد ولا حرج في ذلك لكن المهم ان اكون صادقة مع غيري كما أحب أن يصدق غيري معي..

بذلك نستفيد حقا من بعضنا ومايعرض.. أما ان أطلق عبارة رووووعة مثلا ولا أذكر لو أبسط شي عجبني في الموضوع لا يعتبر رأي بناء.. أو على الأقل ممكن نقول الله يوفقك أو يبارك لك ويهنيك أو شكرا عالمجهود.. أما أن تعرض صور قدييييييمة أو بيت يفتقره الكثير من الجماليات ولا نعلق عليه بصدق فهو لا يتفق مع المنطق!

مع ثقتي الكاملة أن الأغلبية ان لم يكن الجميع لديه حس فني ورأي واضح فيما يعرض لأن القسم يعج بروائع الصور وأحدث الأفكار والتصاميم والمختصين الذين يقدمون الآراء البناءة من منطلق خبرة ودراسة وكل ذلك كفيل بإعطائنا ثقافة وذوق فني يمكن أن نقارنه بما يقدم..

آسفة على الاطالة وارجو ان نتعرف على آرائكم حول هذا الموضوع...
هل نحن دائما منطقيين وصادقين في آرائنا وما رأيك بالتعليقات المقدمة؟؟
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(((حاله خاصه)))
(((حاله خاصه)))
انا أأيدك اختي ام ريما 100%

انا احب اكون صريحه مع الناس واحب الناس يكونون صريحين معي (في حدود الادب والاحترام):26:
لان فيه بنات الله يهديهم ماعندهم حدود للصراحه فتنقلب وقاحه

واكثر شئ تستفيدين منه النقد اللي في محله والبناء لان كل واحد منا يشوف ابعاد يمكن غيره مايشوفها وبهذي الطريقه الكل يستفيد
ومن تجربه خاصه في هذا المنتدى الرائع لما عرضت صور بيتي استفدت كثير من ملاحظات البنات واقتراحاتهم وعلى اساسها سويت تعديلات كثيره ماكنت منتبهتلها من قبل
وكنت افرح لما القى اقتراح ونقد في محله وصحيح ...........لان بعض الاقتراحات والنقد مايكون في محله من وجهة نظري لان ما يناسب ذوقي واسلوبي (الناس اذواق) ومع ذلك كنت ارحب بافكارهم على سبيل المجامله:(

فعلا اتنمى اننا نكون اكثر فاعليه وصراحه لانه لافائده من المجاملات نهائيا والعكس صحيح

واشكرك عزيزتي ام ريما على موضوعك الجرئ:)
طير البحر
طير البحر
صحيح كلامك
لكن من الذي يتقبل النقد بسعة صدر
واكيد فيه كثير زي كذا
كبرياء انثى
كبرياء انثى
اختي المهندسه
موضوعك جميل
وطرحك للموضوع اجمل
فانا لاابالغ في الوضوع
فعلا في كثير من العضوات هداهن الله
يكتبوا بعض هذه الكلمت مثل روعه وخطير وحلو
وهو ماشاف الروعه ولا يدل وين الجمال
بس في اللي يتقبل واللي مايتقبل
وانا من الناس اللي يتقبلون النقد
وبصراحه انبسط اذا احد نقدني لاني عرفت ان في موضوعي
شئ من السلبيه وبإمكاني ان اغيره واضع فيه ايجابيه اكثر
والف شكر اختي على الموضوع :)
لارا2
لارا2
اختي انا اقول راي بصراحه بس بحدود وجهت نظري انا البسيطه

اقصد فيه اشياء فعلا تعجبني وفيه اشياء جماليه اكثر من انها افكار مفيده

واشياء جميله بنسبه لظروف الغير

وكل شخص حر برايه اختي واختلاف البنات في رايهم ليس دليل انك لم تذكري راي صادق بس يمكن انا اشوف فيها جمال او فكره او عرض جديد غيري يراه عادي وهنا كل شي جائز وليس اجباري ان نتفق على راي

لهذا اتفاق او اختلاف الراي ليس هو القيمه بل القيمه تكون بتشرف الجميع ومساعدتي حتى لو بالقليل او حتى لو بجبر خاطر او حتى لو بما تجده هي صحيح

هنا دور كاتبة الموضوع هي تقرر ماهو في صالحها وتختار مايناسبه وتترك البقيه من الردود

لك الشكر الخالص اختي
أم مســــاعد
أم مســــاعد
انا بصراحه اذا عجبني الشي مدحته واذا ماعجبني اطلع من الموضوع ولا كأني قريته لانه لو انتقدت ماراح يتقبل احد رايي