اكشن
اكشن
اش رايكم بفكرة قديمة بس يحبونها البزران وهي عمل اكياس صغيرة ملفوفة بشرايط داخل كل وحدة حلوى+ريال+لعبة صغيرة+بلونة+مكسرات وتجهز في سلة وتوزع صبح العيد على البزران.......................كحح علي غبار صح:21: :22: :02: :05:
واش اسوي هدا اللي قدرت عليه
شيهانة ثهلان
شيهانة ثهلان
سلالالالالالالالالالالام
اشكركم خواتي على جهودكم.
بلنسبه لرائعه...... فكرتك حلوه كثيروننتضر المزيد يا ام الافكار الحلوه.
وهتون.... عادي عندي اسرقي الفكره هههههههههههههه.
وعاشقة الرياض ......معك حق العا لم كله ما يمشي الا بلفلوس...وبنتضار المزيدمن الافكار.
واكشن.....فكرتك كل سنه نسويها...بانتضار الجديد.
وتسلمون على هاالافكا الحلوه.
سلملممممممممممممممممممممم:21: :21: :21:
اكشن
اكشن
شيهانة يخي وش هذا فشلتين صار وجهي احمر:32:

الله يهديك طيب وش رايك نسال سوال : كم قرات جزاء في رمضان من القران الكريم وكم جزاء حفظت؟ صبح العيد على الجميع صغار وكبار و اكثر واحد لة جائزة معدة من قبل + تلاوة مقطع صغير من الذي حفظة
ها اعجبك هذاي لا عاد تفشليني واله ب ازعل:16: :21: :21: :21:
شيهانة ثهلان
شيهانة ثهلان
اخت اكشن والله الفكره مره حلوه

وان شاءالله اذا قدرت راح اسويها ومشكووووووووووره على فكرتك ترى اعجبتني لا تفشلين
:22: :21: :21:
سلملممممممممممممممممممممممممممممممم:40: :40: :21: :21:
روجينا
روجينا
السلام عليكم يا بنات انا حبيت المشاركه معاكم والله من زمان ودي اشارك معكم واليوم انا حبيت اساعدك اختي شيهانة ثهلان :12:
بالنسبه للالعاب انا انصحك تاخذي الغاز خفيفه بمجلات الاطفال مثل المتاهات وغيرها صوريها على عددالفريق او مسابقة بدون كلام:22: اوتكتبي في ورقه اسم هديه وتحطيها داخل بالون وتعملي اكثر من وحده او مسابقة الكنز:26: تقولي للاطفال دورو ورقه في الباب (طبعا اكثر من باب في البيت وهم راح يدوخون وهم يدورون :10: )
ولما يلاقو الورقه يفتحونها ويكون مكتوب فيها مثلا دورو حول التلفزيون وكذا الى ما تكون اخر ورقه مكتوب فيها اسم الهديه وتكون لمن وجدها :28:
اتمنى اكون ساعدتكم من اول مشاركه لي في الواحة الترفيهية.
اتمنى اكون ما دوختكم معى العابي :D
وسلامتكم :12: :12: