كنا كنا اعجبك انا
انا معاج الغالية
بنــ الامـــارات ـــت
هلا اختي كنا كنا اشوف ماحد يشارك قلت بشوف في حد بداء ويايه لا ...

انتي ما شيه ع الرجيم ولا خلاص...
بنــ الامـــارات ـــت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شخباركم يا بنات شو علومكم...:)

انا الحمدلله مستانسه وعندي احساس ثاني والله العظيم ...

الفضل لله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ...

الارادة والتصميم جتني من عند رب العالمين ان شاء الله استمر عليها يارب العالمين...

انا الحمدلله كملت اسبوعين من الرجيم والحمدلله بقدرة الله ملتزمة ونزلت الحمدلله 6.8 كيلوا الحمدلله والشكر ...:)

انا مستانسه وبديت احس اني اخيرا ان شاء الله اضعف ومقاساتي بدت تصغر ويبان عليه الضعف ...:26:

والله ان رب العالمين كريم ويرزق من غير حساب بس احنا نجدد النيه والله ان شاء الله بيوفق الجميع...:26:

حبيت اقولكم اني مستانسه وتشاركوني الفرحة الله يسعدكم جميع...:)
emybedo
emybedo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه وعندي احساس ثاني والله العظيم ... الفضل لله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ... الارادة والتصميم جتني من عند رب العالمين ان شاء الله استمر عليها يارب العالمين... انا الحمدلله كملت اسبوعين من الرجيم والحمدلله بقدرة الله ملتزمة ونزلت الحمدلله 6.8 كيلوا الحمدلله والشكر ...:) انا مستانسه وبديت احس اني اخيرا ان شاء الله اضعف ومقاساتي بدت تصغر ويبان عليه الضعف ...:26: والله ان رب العالمين كريم ويرزق من غير حساب بس احنا نجدد النيه والله ان شاء الله بيوفق الجميع...:26: حبيت اقولكم اني مستانسه وتشاركوني الفرحة الله يسعدكم جميع...:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه...
مبروووووووووووووووووووووك ولله الحمد من قبل ومن بعد ويارب قوي عزيمتنا احنا كمان وشدي حيلك وربنا هيقدرك ان شاء الله ودعواتنا لك وادعيلنا
وعايزين نظام الريجيم يمكن ينفع معانا شي
وسلاااااااااااااام
#( عنب توت )#
#( عنب توت )#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه وعندي احساس ثاني والله العظيم ... الفضل لله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ... الارادة والتصميم جتني من عند رب العالمين ان شاء الله استمر عليها يارب العالمين... انا الحمدلله كملت اسبوعين من الرجيم والحمدلله بقدرة الله ملتزمة ونزلت الحمدلله 6.8 كيلوا الحمدلله والشكر ...:) انا مستانسه وبديت احس اني اخيرا ان شاء الله اضعف ومقاساتي بدت تصغر ويبان عليه الضعف ...:26: والله ان رب العالمين كريم ويرزق من غير حساب بس احنا نجدد النيه والله ان شاء الله بيوفق الجميع...:26: حبيت اقولكم اني مستانسه وتشاركوني الفرحة الله يسعدكم جميع...:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه...
ألفففففففففففففففففف مبروك اختي بنت الامارات وعقبال الباقي يااااااااااارب وعقبالنا ..

بس ايش النظام اللي اتبعتيه؟