أجتياز
أجتياز
اختي بخصوص الموقع فلااايلزم اي تصريح له.
بخصوص الاستيراد بكميات كبيره فيلزمك سجل تجاري .وهذاا امره بسيط يستخرج في نصف ساعه من وزارة التجاره يوكلف رسوم بحدود الف ريال.
بخصوص البضاعه ..من اي دوله اذا من الصين اقدر اخدمك فيها وطبعا كل شي بحقة .
اوروبا ... افضل يكون عن طريق شركات الشحن مثل الدي اتش ال وارمكس. وبتكون غاليه شوي بس اضمن... لوصول نفس عيناتك.
او اذا كنتي بتشحنين بحر كونتينر ..ز فبطريقة الضمان البنكي ... واذا استلمتي بضاعتك وكانت سليمه ونفس الي طلبتيه تعطين البنك اوكي يحول الفلوس لهم .
سامبا ممتاز في ذلك ... وساب
اي خدمه اسألي
(كرمة العنب)
(كرمة العنب)
اختي بخصوص الموقع فلااايلزم اي تصريح له. بخصوص الاستيراد بكميات كبيره فيلزمك سجل تجاري .وهذاا امره بسيط يستخرج في نصف ساعه من وزارة التجاره يوكلف رسوم بحدود الف ريال. بخصوص البضاعه ..من اي دوله اذا من الصين اقدر اخدمك فيها وطبعا كل شي بحقة . اوروبا ... افضل يكون عن طريق شركات الشحن مثل الدي اتش ال وارمكس. وبتكون غاليه شوي بس اضمن... لوصول نفس عيناتك. او اذا كنتي بتشحنين بحر كونتينر ..ز فبطريقة الضمان البنكي ... واذا استلمتي بضاعتك وكانت سليمه ونفس الي طلبتيه تعطين البنك اوكي يحول الفلوس لهم . سامبا ممتاز في ذلك ... وساب اي خدمه اسألي
اختي بخصوص الموقع فلااايلزم اي تصريح له. بخصوص الاستيراد بكميات كبيره فيلزمك سجل تجاري .وهذاا...
شكرا على جوابك أختي بس عندي سؤال كتير مهم، بعد ما استخرج السجل التجاري واطلب بضاعة، ممكن انهم ما يدخلونها؟ لأن مثل ما قلتلك انها بتتعلق بمستلزمات الحياة الزوجية مثل بعض أنوع اللانجري الفريدة من نوعها والمواد التابعة لها. كيف اضمن انو بضاعتي تدخل عالرياض؟

وان شاء الله اذا تم المشروع بتواصل معك
أجتياز
أجتياز
يا اختي تدخل مافيه شي ممنوع الااااا الامور المحرمه طبعا ...اما غير ذلك يدخل مايمنع من الجمارك ابدااا.....
harmmas
harmmas
يا اختي تدخل مافيه شي ممنوع الااااا الامور المحرمه طبعا ...اما غير ذلك يدخل مايمنع من الجمارك ابدااا.....
يا اختي تدخل مافيه شي ممنوع الااااا الامور المحرمه طبعا ...اما غير ذلك يدخل مايمنع من الجمارك...
اهلين بلجميع

عندي ترخيص للاستيراد وأعرض خدمتي عليك ولا يهمك امور الترخيص واجرئات التخليص وغيره من الانطمة البيرقراطيه المعقده

اوصل البضاعه لحد بابك 2000 ريال
(كرمة العنب)
(كرمة العنب)
اهلين بلجميع عندي ترخيص للاستيراد وأعرض خدمتي عليك ولا يهمك امور الترخيص واجرئات التخليص وغيره من الانطمة البيرقراطيه المعقده اوصل البضاعه لحد بابك 2000 ريال
اهلين بلجميع عندي ترخيص للاستيراد وأعرض خدمتي عليك ولا يهمك امور الترخيص واجرئات التخليص...
هل سأدفع في كل طلبية 2000 ريال؟؟!! يا ريت تعطيني معلومات أكثر أو أرسلي على الخاص