ام عمر و على
ام عمر و على
دلوعة زوجها ، تسلمين لي على ردك ، و فعلاً راح اجرب كميات صغيرة اذا شفت النتيجة تمام راح اكمل شكراً على النصيحة.

النادرة ، ذكرتيني بزيت الخروع ، بس بغيت اعرف جدولك بالضبط في العناية بشعرك يعني كام يوم زيت و كام يوم امبولات ، و متى تحطين خلطة السدر مع المحلب ، و السدر بودرة مطحونة و لا كيف و المحلب ايضاً تستخدمين البودرة ولا السائل ، و الكميات ، وكل شيئ بالتفصيل ، وبغيت اعرف ايضاً نوعية شعرك ، و كام مرة تستخدمين الشامبو في الاسبوع ، و شو النتيجة اللي حصلتيها من خلطة السدر مع المحلب و صار لك اشكثر مداومة عليها ، يا كثر هذرباني ، انا اسفة ادري اني طولت عليك وتكلمت كثير بس معلش استحمليني صابتني عقدة من شعري. وتسلمين على ردك و اهتمامك.

منارة الاسلام ، الله يجعلك دائماً و كل الاخوات في المنتدى منارة لديننا الحبيب الاسلام، حبيبتي اشكرك جزيل الشكر على نصيحتك ، و انشاء الله راح اضيف لخلطتي حبة البركة ، لاني فعلاً قارية ان فوائدها رهيبة ، الله يطرح فيك و في كل عضوات المنتدى البركة انشالله.
النادرة
النادرة
شوفي حبيبتي انا يوم استخدم امبولة وخليها على شعري يوم كامل وغسله بالشامبو الي اخذته مع الامبولات مم نفس النوعيه وبعدها اخليه يوم كامل بدون زيت على شان يتنفس وثاني يوم احط خلطة الزيوت الي قلت عليها واسوي نفس ماسويت مع الامبولات واخلي شعري يوم كامل بدون شي وثاني يوم احط خلطة السدروالمحلب بس لازم المحلب يكون مطحون وانا مااحط مقادير معينه بس السدر يكون اكثر اشوي من المحلب وتخلينه خمس ساعات يخمر وبعدين حطيهعلى شعرك هذا البرنامج حقي واناشعري عادي بس لازم اداومين عليه وان شاء الله تدعيلي والله صاري اسبوعين على نفس النظام وفرق والله شعري ماشاء الله :41: :41: