Ngiiioiii

Ngiiioiii @ngiiioiii

عضوة جديدة

في عريييييييييييييييييييييييييييي ييييييس !!!

الأزياء والموضة

السلام عليكم

بنات أدري ان مالي داعي بس بسألكم سؤال وخصوصا اللي عندهم تجربة بذي الأمور لأني وحيدة وأبي مساعدتكم يا أخواتي

1. وش التقديمات لما يجون أهل العريس يشوفون البنت ؟
2. كم يجلسون عادة ؟ وش الاسئلة اللي بيسألونها؟؟
3. كيف الوضع يكون؟؟ يعني من بيباشر بالقهوة؟؟ ومتى تدخل العروس اللي يبون يشوفونها؟؟ وعادي لو كانت عندها أخت هي اللي تباشر وتستقبلهم ؟؟
4. ولازم تسوي العروس حلا وينقال ان هي اللي مسويته ؟؟

انا مررررررررررررة محيوووووووووسة ومو عارفة أتصرف بالوضع ولا أدري كيف السالفة :( وكل اليوم وأنا ضايق صدري :icon33: :icon33: :icon33: , أرجوكم أعطوني من وقتكم 5 دقايق وساعدوني بتجاربكم

والله يحفظلكم أزواجكم وعيالكم ويبارك لكم فيهم
والبنات الله يرزقهم عيال الحلال

ومشكورين مقدما
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه ديماً
دلوعه ديماً
حبيبتي لا تخافين
واهم شئ الثقه في النفس وخلك ذاك اليوم مرتاحه لاتسوين حلا ولا غيره
لانه اتوقع لو صلحتي وقالو هي اللي مصلحه فيها نوع من الترزز
وانتبهي اختك لاااااا تدخل خصوصا اذا كانت بنت لا نه بيكون فيه نوع من المقارنه
الا اذا كانت اختك متزوجه عادبي بالعكس حلو اختك المتزوجه تكون موجوده بيكون فيه مجال اكثر للاخذ والرد مع اهلك واهل العريس
في البدايه حلو امك واختك المتزوجه تستقبلهم وتضيفهم وييقهوونهم ويتعرفون على بعض ممكن اختي تدخلين وقت الشاي وممكن تقدمين لهم المعجنات وتصبين لهم الشاهي عشان يكون في مجال انك تتحركين وتروحين وتجين عشان يتمقلون فيك وخلك هاديه ولا تسولفين الا لما يسالونك
اساله عاديه مثل دراستك وغيره على حسب ناس عن ناس يختلفون

والسوالف عادة تكون عاديه على حسب شخصيه اهل العريس
ما ابي اخوفك بس صدقيني هالمواضيع قسمة ونصيب يعني وكلي ربك
Ngiiioiii
Ngiiioiii
سلاااااااااااااااام
مشكورة دلوعة ديما, بس كيف امي بتقهويهم؟؟؟؟ ما تحسينها غريبة ؟؟ وبعدين في ناس يقولون عادي الأخت تباشر حتى لو ما كانت متزوجة بس ما تجلس يعني تقهوي وتدخل وبعدين تدخل العروس بشي ثاني وتجلس وما تطلع أختها؟؟ وش رايك ؟؟ تدرين انا متلخبطة علشان كذا رجعت لكم بالمنتدى علشان أسمع أكثر من رد
بس والله انك فرحتيني انك تفاعلتي معي وما قصرتي يا حلوة والله يعطيك كل شي ببالك
Ngiiioiii
Ngiiioiii
السلام عليكم
حرام عليكم يا بنات 26 شافو الموضوع ومافي رد الا من دلوعة ديماً الله يسملها ؟؟!!
طيب ليش ما تساعدوني ؟؟ يعني 5 دقايق بس اكتبوا اللي تقدرون عليه :(

الله يسامحكم بس
القلب الناابض
حبيبتي اذا اختك مو متزوجه ماأنصح بدخولها بعدين يحسبونها العروس...وتروح عليك خخخخ
بالنسبة للتقديمات...حلى مع القهوة وفطاير مع الشاي...لاتكثرون تقديم عشان مايطولون بالجلسه..
اذا العريس جاي بيشوفك مايطولون...بس اذا اهله بس يمكن يطولون عشان يتعرفون اما انواع الأسئله بصراحه ماعندي فكرة...
اما الحلى لاتسوينه انتي...اذا في احد يسوي بالبيت والا جيبوا جاهز...
انشالله اكون افدتك بشي
غربــه
غربــه
ماشاء الله البنات ماقصروا الله يجزاهم خير
بالنسبه لدخله اختك وهي بنت انا اشوفها مو حلوه والوالده فيها الخير والبركه واذا هي كبيره ماتقدر تصب قهوه شوفي وحده تكون متزوجه وقريبه منك يعني مثلا خالتك وتجي توقف مع الوالده وبالنسبه للحلى انا برضوا مع الأخوات لا تسوين ولا يقولون هي اللي سوت اشوف ان ماله داعي بالنسبه للأسئله لا تشيلين همها راح تكون المقابله عاديه وانتي حاولي تكونين ريلاكس ولا تشيلين هم وحاولي قد ماتقدرين تكونين على طبيعتك
ويارب اكون افدتك