طموحة جداً

طموحة جداً @tmoh_gda

محررة برونزية

بناااااات ركبتي سببت لي عقده ورافضه اتزوج بسبتها... تعبببببت والله

العناية بالبشرة

بناااااات متورطة وقسما بالله مو عارفه ايش اسوي بعمري من ضيقه الصدر
انا مخطوبة وزواجي قرررب وامي تقول لي اليوم ابوك واخوانك بيتفقون مع الرجال على اساس يصير العرس بعد 4 شهور زي ماكنت قايله لهم لكني رجعت بكلامي وقلت لها لااااااااا ابي ابعد من كذا ويمكن حتى اهووون ولا اتزوج وهي عصبت علي :icon33:
بنااااااااات لي شهر ونص مابقيت خلطه ماحطيتها بركبتي ولا فااااااااااد :icon33: ركبتي مصممة تبقى سوداااا !!!!! والله اكتب لكم وحاسسه الدمعه بعيني :icon33:

انا سمرا لكن ركبتي واباطي غاااااامقين :( وخطيبي واهله من النوع الدقيق مررره :( لي شهر ادعكهم يوميا بليمون وملح وادهنهم بزيت اللوز وجلسرين قبل لا انام والصبح اسوي لهم تقشير باحماض الفواكه ولا فاااااااااااااااد :icon33:
وخايفه من كريمات التبييض عشان بلاوي الكورتيزوون والزئبق والرصاص الله يكفينا الشر :09:
قسما بالله ان فيني ضيقه صدر الله وحده يعلم فيها وهاين علي ارفض اتزوج ولا ادخل على عريسي بركبه سودا... يا فشلتي :icon33:
تخيلو كل خلطات بنات المنتدى الطبيعيه جربتها وتي تي رحتي مثل ماجيتي :icon33:

بنااااااااات ايش الحل مابقيت شي ما سويته مرررررره ضايقه الدنيا فيني
الله يفرج على الي تساعدني ويسعدها ويوفقها دنيا واخره يارب

:(
67
35K

هذا الموضوع مغلق.

طروفة الحلوة
طروفة الحلوة
حبيبتي انتي عروسه ولا في وقت لتجارب و الخطات احسن شي روحي لدكتوره شاطره و خليها تعطيك شي يزيل السواد او حتى يخففه و شي تحافظين فيه على النتيجه
واذا انتي في الدمام روحي مستوصف الروضه عند الدكوره تباسيم تراها خطيييييييييييييييييييييييره رووووووووعه ما شاءالله عليها
واذا مو في الدمام دوري دكتوره شاطره

ولا تضيقين صدرك ولا تتنكدين و افرحي يا عروسه :icon28:
والله يهنيك ويتمم لك على خير و يسخر لك زوجك :arb:
بنت الشيخ111
بنت الشيخ111
4 شهور يمديك تبيضين ركبتك بالراحه سواء بالواد الطبيعيه او تروحين طبيبه

شكلك من النوع اللي يمل بسرعه انتي اهتمي زين وصدقيني بتلقين نتيجه

واذا تبغين نتيجه سريعه روحي الدكتورة وتعطيك كريمات تبييض وخلال شهرين تفتح بإذن الله

وكمان داومي على الحمام المغربي ترى مرة بيفيدك

توكلي على الله وابدي بالعلاج واهم شئ الثقه بنفسك لاتقلقين ولاتخافين
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
4 شهور يمديك تبيضين ركبتك بالراحه سواء بالواد الطبيعيه او تروحين طبيبه شكلك من النوع اللي يمل بسرعه انتي اهتمي زين وصدقيني بتلقين نتيجه واذا تبغين نتيجه سريعه روحي الدكتورة وتعطيك كريمات تبييض وخلال شهرين تفتح بإذن الله وكمان داومي على الحمام المغربي ترى مرة بيفيدك توكلي على الله وابدي بالعلاج واهم شئ الثقه بنفسك لاتقلقين ولاتخافين
4 شهور يمديك تبيضين ركبتك بالراحه سواء بالواد الطبيعيه او تروحين طبيبه شكلك من النوع اللي يمل...
:icon33: الـــــــــــيوم يـــــــــوم التحـــــــــــــيم العااااااالـــمي:icon33:

كل ماادخل موضوع ,, ألقى بنت كاتبه نفس المواد والخلطه اللي من يومين شاريته ومتحمسه لها ابي اسويها ,,

وتقول مافادتها :icon33:

وكنت حاطه املي بالليمون والجلسريد مع زيت الزيتون ,, وانتي جيتي وقلتي مافادتك ولك فتره :icon33:

انا مشكلتي افظع من مشكلتك

انا قايله لخطيبي ان مالي ركب ولا لي اكواع والمناطق الحساسه كلها بيضا ,, وان البنات اللي يقولون ان الخليجيات كذا بس يبون يشوهون سمعتنا وتكثر عندنا العنوسه وهم ماشاء الله يتزوجون ..

ياويلي بطلع نصابه وغيوره عنده الحين بياخذ فكره :(

:icon33: :icon33: :icon33:

المشكله انا الحين جربت الدكتورات آآآآآآآآآه وخساير على الفاضي ,, قلت بس طحت بمنتدى بيحل ازمتي ,,

اثري الدعوا كذا :icon33:
طبشوره مكسوره
الله عليك يابسمة ليش تبالغين بعدين يتفاجاء
هههههههههههه يسهلها ربي
"أم لجين"
:icon33: الـــــــــــيوم يـــــــــوم التحـــــــــــــيم العااااااالـــمي:icon33: كل ماادخل موضوع ,, ألقى بنت كاتبه نفس المواد والخلطه اللي من يومين شاريته ومتحمسه لها ابي اسويها ,, وتقول مافادتها :icon33: وكنت حاطه املي بالليمون والجلسريد مع زيت الزيتون ,, وانتي جيتي وقلتي مافادتك ولك فتره :icon33: انا مشكلتي افظع من مشكلتك انا قايله لخطيبي ان مالي ركب ولا لي اكواع والمناطق الحساسه كلها بيضا ,, وان البنات اللي يقولون ان الخليجيات كذا بس يبون يشوهون سمعتنا وتكثر عندنا العنوسه وهم ماشاء الله يتزوجون .. ياويلي بطلع نصابه وغيوره عنده الحين بياخذ فكره :( :icon33: :icon33: :icon33: المشكله انا الحين جربت الدكتورات آآآآآآآآآه وخساير على الفاضي ,, قلت بس طحت بمنتدى بيحل ازمتي ,, اثري الدعوا كذا :icon33:
:icon33: الـــــــــــيوم يـــــــــوم التحـــــــــــــيم العااااااالـــمي:icon33: كل ماادخل...
:55: :3_10_6: الله يهديك انشاءالله قولي امين انا دخلت على الموضوع وانا مجهزه العصابه على بالي فيك شي قوي احمدي الله على عافية البدن والعقل وان شكرتم لازيدنكم