Miss n3omii
Miss n3omii
سيباميد عادي جربته انا احسه عادي يعني هو يرطب الشفايف بس مايغير لونها دم الغزال والفازلين جربته حلو لابيلو برضه ممتاز بس برضه ترطيب مو توريد فيه وحده قبل فتره نزلت مرطب روووعه اسمه من ماركة ( ducray ) جدا ممتاز وقالت في طريقتها استخدميه اواتركيه فتره عى الشفايف وبعدين حطي لابيلو بس عن جد مرره روعه جزاها الله خير ولاتسوها من الدعاء ولاتنسوني كمان :) سعره تقريبا 29 او 30 ريال مو اكثر اسمه كذا KELYANE من Ducray والإهتمام فعلا لازم يكون من الداخل لازم نتهم ان الدم تكون نسبة الهيموجلوبين فيه جيده ولازم نشرب سوائل كثيييييييير واحيانا حطي فازلين وفكس في الليل لوحده واذا صحيتي الصباح غسلي عادي وبعدين ادعكي شفايفك بالمنشفه بقووووه قشريها بالطريقه هذي باستمرار وراح توصلين لنتيجه جدا مرضيه بإذن الله واللي مايناسبها لا تزعل وتدعي علي هذي مجرد تجربه ورأي طرحته لا اقل ولا اكثر موفقييين
سيباميد عادي جربته انا احسه عادي يعني هو يرطب الشفايف بس مايغير لونها دم الغزال والفازلين جربته...
افضل المرطبات :

هذا يخلي الشفايف ناعمة مرررررة رهيب

ومرطبات بودي شوب كلها نوع واحد بس النكهة الي تختلف يعني لو تبغي مرطب من بودي شوب اختاري لك واحد .. في واحد منهم بلمعة مرررة رهيب العلبة حقته حمراء يخلي شفايفك كإنها لون وردي طبيعي ولامع

وفي مرطب وبلسم يحمي الشفاة بزبدة الكاكاو بالمرز
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
طيب بنات مين جربت فيكم منتج وردي للابـــــــــــــــــــــــــــــــد من زين الاتات لاني مرة شفت لة دعاية طبق المنتج على وحدة وصارت شفايفها وردية باينة طبيعية وقال انة المنتج يستمر مفعــــــــــــــــــــــــولة على الموديرن6 اشهـــــــــــــــر واللي خذتة
بكم سعـــــــــــــــرة وكم استمر؟؟؟؟؟
$دبدوبه بس قمر$
لابيلو بالكرز يجنن سعره 7 ريال
صح انا لي سنوات استعمله من يوم الثانوي
اما دم الغزال هذي نشفت شفايفي
عبير000
عبير000
رفع
جوجو الفله
جوجو الفله
حبيباتي صحيح الفازلين يسمر ماحولين الشفايف بس اذا صار وحده اما اذا حطيتيه مع فكس والله شي خطير اهم شي قبل النوم تحطيه اوبعد ماتفرشين اسنانك مو انتم تفرشون اسنانكم ثلاث مرات في اليوم حطيه بعده وادعولي