اللله يسعدهاااا ويوفقهااا اللي تجااوبني

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنات الله يعافيكمم اابغى حللللل تعبتتت والله تعبتتت
بنتي عمرهاا 22يوم ودااايم تببكي من بطنهت وغازات ببس تبكي تعبتتتني ولا تنااام كويس من مغص
وامساك
وتقعد 3ايام ماتتبرز الله يكرمكم
انا ماارضعها كثير من صدري لانو معايا غازات اخاف تقعد بعدها تبكي
كانت تاخد بلميل بلس ومره حسيتو ماناسبهاا وغيرتو وجبت سيميلاك بس برضو مافي فاايده مع مغص دا والغازاات والامساك
عملت لهاا بعود اذاني وتبرزت ي حراام ومن بعدها ارتااحت ونامت بس مو كل مره اعملها كدا احسوو غلط دكتور قالي خليهاا هيا تعملها لحالها
طيييب كييف وهيا تتعذب لها كم يوم وماعملتها

اابغى حل سمعت ب منقوع التمر اديها هواا عادي ولا كييف
مع اني داااايم اشربها يانسون وكراويه وحلبه وجبتلها الساهي من صييدليه ماخليت شيييي
جنننتني
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنيورتا
السنيورتا
وعليكم السلام
سوي لها مساج لبطنها بزيت زيتون دافئ وعطيها شاي بيبي كيوت كل يوم و دفيها وكوفليها ونوميها على بطنها
وكثري الرضاعه الطبيعية وإذا فيك غازات سفي كمون حلو يطلع الغازات انا مجربته
وبالنسبة للحليب عطيها حليب رونالاك جنتل مافاد ولدي الا هو حلو للغازات والإمساك ولا تغيرين الحليب كثير ترى يزيد عليه المغص
ولا تسوين لها عود الأذان حتى لو تأخرت كثير قالو لي يتعود الطفل عليها
اما منقوع التمر ما اعرف وفي قطره اسمها Bio Gaia خمس قطرات مره وحده باليوم حلوه للمغص
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
غيرى حليبها لرونالاك خفيف على المعده وسويلها مساج وحاولى وانتى صاحيه نيمها على بطنها نص ساعه الا ساعه بعدين اقليبها وحتى اذا كانت صاحيه بتلاحظين تخرج هواء
روشيهاودفيها حتى الترويش مفيد ولاتكثرين لها الاعشاب يانسون مع قطعه صغيره سكر نبات او شاى اطفال وقبلها لازم تعالجى نفسك وجيبيلها من الصيدليه انفاكول هذا طبيعى للاطفال دواء مجموعه اعشاب
والاه ماشاء الله ولدى الحين 11 شهر ما عرف هالمغص والعازات والامساك الا مره لان لازم اهتمام على طول ما ننتظر يصير له هالشى عشان نعالجه اول باول على الاقل لين يكمل سته شهور
صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
غيرى حليبها لرونالاك خفيف على المعده وسويلها مساج وحاولى وانتى صاحيه نيمها على بطنها نص ساعه الا ساعه بعدين اقليبها وحتى اذا كانت صاحيه بتلاحظين تخرج هواء
روشيهاودفيها حتى الترويش مفيد ولاتكثرين لها الاعشاب يانسون مع قطعه صغيره سكر نبات او شاى اطفال وقبلها لازم تعالجى نفسك وجيبيلها من الصيدليه انفاكول هذا طبيعى للاطفال دواء مجموعه اعشاب
والاه ماشاء الله ولدى الحين 11 شهر ما عرف هالمغص والعازات والامساك الا مره لان لازم اهتمام على طول ما ننتظر يصير له هالشى عشان نعالجه اول باول على الاقل لين يكمل سته شهور
وحشتني الذكريات
وحشتني الذكريات
غيرى حليبها لرونالاك خفيف على المعده وسويلها مساج وحاولى وانتى صاحيه نيمها على بطنها نص ساعه الا ساعه بعدين اقليبها وحتى اذا كانت صاحيه بتلاحظين تخرج هواء روشيهاودفيها حتى الترويش مفيد ولاتكثرين لها الاعشاب يانسون مع قطعه صغيره سكر نبات او شاى اطفال وقبلها لازم تعالجى نفسك وجيبيلها من الصيدليه انفاكول هذا طبيعى للاطفال دواء مجموعه اعشاب والاه ماشاء الله ولدى الحين 11 شهر ما عرف هالمغص والعازات والامساك الا مره لان لازم اهتمام على طول ما ننتظر يصير له هالشى عشان نعالجه اول باول على الاقل لين يكمل سته شهور
غيرى حليبها لرونالاك خفيف على المعده وسويلها مساج وحاولى وانتى صاحيه نيمها على بطنها نص ساعه الا...
وديتها دكتور وبطنها ي حرام محجره من امساك وكتبلي حليب رونالاك
ونشووف كيف ياارب بس تهدااا
وقالي لو 3 ايام ماتبرزت احطلها تحميله جلسرين
بنات انا عندي عسل اصلي عاادي لو اديها منوو من طرف الملعقه ع الاقل ينظف بطنها بس خايفه يكون مضر
**رومانسية**
**رومانسية**
العسل ما ينعطى للطفل قبل عمر سنة
وسمعت انو الاخراج عادي لو يتاخر للمواليد ثلاث اربع ايام اذا العمر اقل من ست شهور ما يخوف طالما اذا جا يعملها الطفل ما يبكي والبراز يكون قاسي

بالنسبة للغازات سوي لها مساج عكس عقارب الساعه على بطنها وممكن لاقدامها يقولون يطلع الغازات

كرعي لها بعد كل رضعه

نوميها على بطنها وطبطبي عليها

عطيها قطرات للمغص من الصيدلية

والله يعينك فترة وتعدي إن شاء الله