مووكا

مووكا @mooka_1

محررة برونزية

طريقتك في الاستحمام \ قديم

العناية بالبشرة

ياليت كل وحده تدخل تقولنا على طريقتها في الاستحمام
وايش الاشياء اللي ماتستغني عنها مثل ليفه الجسم وكريمات المرطبه بعد الحمام والمجموعه المفضله لديها من شامبو وغيره
بالذات اللي متزوجااااااااااات
15
7K

هذا الموضوع مغلق.

فطيرة السكر
فطيرة السكر
اوووكي,....انا ماني متزوجة :04: بس هذي طريقتي
طبعا التقشير مرة او مرتين بالاسبوع.....واذا لقيت وقت عملت حمام مغربي
لكن الحمام اليومي عبارة عن :
اولا:
اغسل جسمي اما بصابونة الكركم او الغار...حاليا استخدم صابونة الكركم و استخدم الليفة طبعا كل يوم....
ثانيا:
عندي خلطة واللي هي عبارة عن:صابونة البابايا 4 في 1 مذوبة في موية ورد.....بعد ماغسلت جسمي بصابون الكركم والليفة...احط الخلطة حقت موية الورد و صابونة البابايا في جسمي واخليها لمدة خمس دقايق على الجسم وبعدين بس اروح هالخلطة بالموية فقط:27:
mno art
mno art
شي مهم عندي بعد الاستحمام زيت جونسون بالبابونج نعوووووووووووووووووووومه وريحه حللللللللللللللللللللوه
جمانه دبلوماسيه
يسعدني أكون أول وحده في الردود
ياعمري اهم شيء الصنفره الجسم بالمشمش
مع ليفه الجسم المغربيه
حنبن انثى
حنبن انثى
انا بعد ما استغنى عن المقشر با المشمش روووعه وكل اسبوع اسوي تقشير مويه حاره وصابون مغربي وليفه وبعد ما اخلص مويه بارده وادهن جسمي بزيت جونسون اي نوع حلوة ريحته وعلا طول ادهن جسمي لوشن معطر وابخر جسمي بعود وخلاص حمام الهنا احسها تغير نفسيتي
مووكا
مووكا
وانا جا دوري الحين اذا كان الاستحمام يومي طبعا انتو فاهمين(مشفر)مو كل مرة اغسل شعري شامبو يوم ويوم وطبعا الجسم يومي بالصابون المشكلة اني صرت كاني خشبة من اليباس من الصابون ولا احب استخدم هذي الزيوت لاني اتقرف ولكن استخدم لوشن بعد الاستحمام وكان في حمامي خلطة كنت استخدمها بين الحين والاخر لكن كسلت عنها وهيه لتنعيم الورك لانها كانت معاناة لي واتمنى تستفيدو زي مااستفدت وهيه تاخذي ملح وتخلطيه بزيت زيتون وبعدماترشي جسمك بماء دافئ تفركي المنطقة زين وتطولي اشوي وانا كنت استخدمه لجميع المناطق الخشنة ولكن ليس دائما اذا كثرتي ثلاث مرات في الاسبوع وبعدين يغسل الجسم بالصابون زين لاني مثل ماقلت ما احب الدهن يبقى قي جسمي
هذي تجربة من تجاربي اتمنى ان تستفيدو مثل ما استفيد منكم الله يجزاكم خير..............