أخباري مع التكميم بعد سنه

علاج السمنة والنحافة

غالياتي اي نعم تأخرت عليكم كثيييييير ما اعطيتكم اخباري عن التكميم والسبب حملت والحمد لله على كل حال ان سقط بالثالث لاسباب مبهمه عموما حبيباتي انا الان وزني 85 بالضبط من 132 بسنه والحمد لله صحتي بالف نعمه وعافيه الان عال العال
الهيموجلوبين اشيك عليه كل 6 اشهر والغده والكاليسيوم والحمد لله ما علىي الا كل خير صرت اكل اي شي يخطر ببالكم لكن للامانه ارتاح للسوايل مثلا شربه او اغلظ شوي مثل الجريش والسليق كنت قبل اكل قطعه بيتزا والان صرت اكل قطعتين واذا بغيت اوقف وزني اكل اي شي حالي لمدة اسبوع لاني بصراحه عانيت من الملابس كل فتره اغير واجدد تعرفون صيف بعدها حمل بعدها عيد فطر والان عيد الاضحى اي نعم تعب لكن والله ياغاليات وناسه وانا مستمتعه بوزني وهو ينقص يعني ما شاء الله تبارك الرحمن كنت آخذ مقاس 28 والان 16 والبناطيل صارت تزبط عليه ووملامح وجهي يابنات تغيرة 180 درجه لدرجة بعض الناس ما عرفوني وانصدمو اي وحده يالغوالي تبي تسوي العمليه لاااااااااااااااااااااااتتردد على فكره انا بسوي ربط فك لاني بصراحه ابي اخلص 15 كيلو بشهرين عشان ابدأ بمراجعات حمل وتلقيح مجهري جديده وما ابي اي عائق يعوقني لاني كاتبه عن مو ضوع ربط الفك بقسم الصحه لاتقولو متناقضه ولا اللي بتسوي تكميم انا يدي بيدها واقول شدي الهمه ولاتترددي فوالله ماراح تندمي
والله يالغوالي ما توقفت عن اخباري الا لاشغالي الخاصه ولسووووووووء نفسيتي من شان الحمل
18
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am-hatem
am-hatem
الف مبروك على النزول
وصادقه حاسه بشعورك ترجع ثقتك بنفسك
بس حبيت استفسر عن التكميم ايش هو بالضبط
دلوعة العولمة
الحمد لله على سلامتك

والله يهنيك بوزنك الجديد
ويرزقك الذرية الصالحة
حنون*
حنون*
ما شاء الله الف مبروك النزول

لكن انتبهي لنفسك حبيبتي
دلوعة العولمة
الف مبروك على النزول وصادقه حاسه بشعورك ترجع ثقتك بنفسك بس حبيت استفسر عن التكميم ايش هو بالضبط
الف مبروك على النزول وصادقه حاسه بشعورك ترجع ثقتك بنفسك بس حبيت استفسر عن التكميم ايش هو بالضبط
عملية قص للمعدة وتدبيس بشكل طولي

ماعلية على اللقافة:27:
طيوف الأسى
طيوف الأسى
الف مبروك وان شاءالله ماتنحفين الا بالعافيه

بس ممكن تعطيني معلومات عن التكميم وين سويتيها وبكم سعرها وهل لها شروط خاصه للي بيسويها