أم مودزو
أم مودزو
لا تحاتي ولا شي...توكلي على الله...مب شرط انها تسخن واذا لا قدر الله سخنت بتكون سخونه بسيطه وانتي على طول لو حسيتيها بتسخن عطيها كالبول أو أي مخفض حرارة للأطفال وهي بتطيب ان شاء الله...اما بالنسبة للعلامة بدري حبيبتي عليها :) انا ابني تمت فتره مرة تكبر تكون كنها حبه ومرة تصغر والدكتور قال طبيعي بس بعد كم شهر يمكن 6 كذا صارت علامة واضحة.على فكره العلامة تختلف من شخص للثاني انا مثلا علامتي بالكاد تبان...وفيه ناس تكون وااااااضحه وكبيره...لاحظت هالشي في زوجي وأخوي...سبحان الله يمكن تعلّم في الأولاد بزياده لول
mimi_almimi
mimi_almimi
الممرضه اللي بتطعمها بتقول لك وش تسوين بالضبط ....

اذكر عطوني خافظ الحراره :)

وقالت لي حطيلها كماده بارده وبكره دافيه .... او العكس ... ما اذكر , لان التطعيمات تختلف

اهم شي انك ما تلمسين مكان التطعيم ... وانتبهي لا يضربها شي على مكان التطعيم ... عشان ما تورم

وشي طبيعي انها تنووووووم طول اليوم :)
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
بعدي عن الفكس والخل

بالعكس انا اشوف الي تحطة تلاقين ولدها يتعب من التطعيمة اكثر

وزيادة على كذا ماتدرين يمكن الفكس ولا الخل يتفاعل

مع الدوى ويصير كانك ماسويتي شي

المعروف انك اول ماترجعين البيت تكمدينها بموية دافية وتكون دافية بحيث انة تكون حارة بس الجسم يتقبلها ولا تعورة

واذا شفتيها سخنت عطيها خافض حرارة تمبرا لان طعمة مقبول عن الفيفادول

وماعليها الى العافية

اية وقبل ماتعطيها الممرضة الابرة سمي عليها وقولي ثلاث مرات

بسم الله الذي لايضر مع اسمة شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

وانفخي عليها وتوكلي على ربك

وان شاء الله ماراح تتعب لاتخافين
عبائر
عبائر
انا طعمت ولدي ولله الحمد ماسوت له شيء كبير
حراره خفيفه
اعطاني الدكتور خافض حراره
وقال اذا فيه حراره اعطيه كل 8ساعات
ومعك3ايام اذا لم تخفض تعالي
وماشاء الله بس ذيك الليله
قال لي بس امسحيها بمنشفه فيها ماء دافي
ولله الحمد بس يوم وبعدها صار طبيعي
......................................................................
اما التطعيمه السابقه ((اللي عمره 5يوم))
ولدي بعد 2شهر صارت ورمه كبيره ومتعلله ومصديه وتعوره فديت قلبه
قال لي الدكتور عادي هذا دليل على انها اخذت مفعولها صح
لاتتعرضينه بشيء
بس المسحه الطبيه((الكحول)) كل يوم مره او مرتين
ولله الحمد اخذت 3يوم وبعدها انفجرت ونزل اللي فيها---وانتو بكرامه--
ومااوجعته
...........................................
لاتنسين تقرين عليه وانتي رايحه للمستشفى
وسمي عليه وانتي ماسكته
وقوي قلبك لاتخطين برجفه ترا يدفع ثمنها طفلك
اماني1616
اماني1616
انا طعمت ولدي ولله الحمد ماسوت له شيء كبير حراره خفيفه اعطاني الدكتور خافض حراره وقال اذا فيه حراره اعطيه كل 8ساعات ومعك3ايام اذا لم تخفض تعالي وماشاء الله بس ذيك الليله قال لي بس امسحيها بمنشفه فيها ماء دافي ولله الحمد بس يوم وبعدها صار طبيعي ...................................................................... اما التطعيمه السابقه ((اللي عمره 5يوم)) ولدي بعد 2شهر صارت ورمه كبيره ومتعلله ومصديه وتعوره فديت قلبه قال لي الدكتور عادي هذا دليل على انها اخذت مفعولها صح لاتتعرضينه بشيء بس المسحه الطبيه((الكحول)) كل يوم مره او مرتين ولله الحمد اخذت 3يوم وبعدها انفجرت ونزل اللي فيها---وانتو بكرامه-- ومااوجعته ........................................... لاتنسين تقرين عليه وانتي رايحه للمستشفى وسمي عليه وانتي ماسكته وقوي قلبك لاتخطين برجفه ترا يدفع ثمنها طفلك
انا طعمت ولدي ولله الحمد ماسوت له شيء كبير حراره خفيفه اعطاني الدكتور خافض حراره وقال اذا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بنتي عمرها شهرين ونصف وعندما اخذتها اول مرة للتطعيم قالت لنا الممرضة وبعض الامهات ان اعطيها تحملة خافضة للحرارة مباشرة بعد التطعيم

ومكان التطعيم احط عليه قطن مبلل بمحلول الكحول اللي يباع في الصيدلية

وهذا اللي عملتو لنتي وما صار عندها لاسخونة ولا الم