ام فصووليَ
ام فصووليَ
عاد انا موقفي غيررررر.. مرة من المراري كونت عروسة وزوجي فرحان فيا عندو اهلوو لانهم يقولو مرتك هادية وناعمة ومن الكلام دا.. كان التاريخ 16-12 ..عيد لسى وكل اهلوو في البر معنا المهم جاء اليل وانا مع خالاتو الي قدي بعيد جالسين الا ويطلع القمر من وراى جبل صغير شوية..>>معرف انو يوم 16 القمر يطلع طلوع سبحان الله المهم سكت الين طلع كامل وانا ارجف ..قلت لخالتو ايش دا<<<<لسة ماني مستوعبة ايش دا قالت مدري يمكن كوكب<<تمزح معايا تحسبني استهبل ملاحظة .. القمر كان لونو برتقالي واقوم من طولي <<لاتنسو انا عروسة نعومة ههههه واجري ناحيت جلست الرجال في البر ادور جوزي.. يافلان يااااااافلان وحد قلي مو في راح ...واجري ناحيت الحريم اكشف الخيمة اقولهم ..قومووووووووووو يوم القيااااااااااايمة وهما يسمو عليا ويشربوني موية يقولو اشبها الخبلة دي.. وجوزي جاني على طول يقولي اشبك اقلو شوف القمر مااااااااااااااااتو ضحك يقولو عااادي مرة ..كل يوم من الشهر يطلع القمر وكل وحدة يناديها زوجها يقولها اشبها ويضحكو عليا .. صارو يقولو من كتر منتي نعومة تخافي من القمر ههههههههههههههههههههههااااااي
عاد انا موقفي غيررررر.. مرة من المراري كونت عروسة وزوجي فرحان فيا عندو اهلوو لانهم يقولو مرتك...
كاني شفت بالتوقيع انك جهنيه

غريبه اغلب الجهنان كاشتين هنااك وبدوو بعد :hahaha:

لا جد كنت بصدق بس لما شفت القبيله هوونت اللهجه عكككس القبيله <<< مو سب بالقبيله بس باللهجه مب رااكبه:06:

ولا ماتعرف القمر بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انجال العيون
انجال العيون
حومتي كبدي ي شيخه
كلام ماينقال استحي على وجهك
والله انك صادقه
قال انها مؤدبه وتستحي عاد
ليش هالخرابيط روج أحمر واللي بالحمام الله يكرمكم
لاتخربون الموضوع رجاااااااااااااااء ترانا مستانسين
ريحانة غلا
ريحانة غلا
رفع
عنوجة بابها
عنوجة بابها
كاني شفت بالتوقيع انك جهنيه غريبه اغلب الجهنان كاشتين هنااك وبدوو بعد :hahaha: لا جد كنت بصدق بس لما شفت القبيله هوونت اللهجه عكككس القبيله &lt;&lt;&lt; مو سب بالقبيله بس باللهجه مب رااكبه:06: ولا ماتعرف القمر بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كاني شفت بالتوقيع انك جهنيه غريبه اغلب الجهنان كاشتين هنااك وبدوو بعد :hahaha: لا جد كنت...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الموضوع كله كوم وردك خلاني اطح من طولي من الضحك

الله يسعدك ياشيخه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كفاح فتاة
كفاح فتاة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
؟
؟