ما احب العيد>>معدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسااااااااااااء ااااااااااااالخير
وكل عام وانتم بخير
اخواتي بنات حواء صحيح اننا مانعرف بعض بس والله العظيم اني اعتبركم اعز من اخواتي
ببدأ بالموضوع على طول
والله لو مافضفضت لاحد بموت من الهم الي بقلبي مو قادرة اتحمل اكثر من كذا
انا كتبت قصتي قبل تطلقت ظلم من شخص ظلمني هو واهله وانا ماكملت معه ست اشهر حسبي الله ونعم الوكيل
الطلاق الله كاتبه لي واكيد لحكمه مايعلمها الا هو انا راضيه بقضاء الله وقدرة بس الا اصعب من الطلاق ظلم الاهل ونظرتهم لك
اكره العيد والجمعات بسبب الكلام والتلميحات تخيلو اختي الكبيرة العام الماضي تتريق على لاني تطلق شمتانه فيني والاصعب تتكلم في مجلس حريم وانا بموت من الداخل وابتسم كأني مافهمت شي بس الله في هي عندها بنات والدنيا دوارة
والاصعب اخوي ذلني عند اهل طليقي واخر شي اسمع من الغرب انه يتكلم فيني ويقول اني وحده ماينعاش معاها وربي هو الي ماسئل عن الرجل زين على طول زوجوني هو احس بحرقه بقلبي مو قادرة اتحمل ماعندي احد اقدر افضفض له انا انطعنت من اقرب الناس لي
والاصعب الي اصغر مني تزوجو وعندهم اثنين وثلاث وانا اتحسر على عمري ثلاثين سنه لا زوج ولا اولاد ولاحياه مستقره
ثقتي بالله كبيره الحمد لله لانه هو الرزاق بس تعبت من شماتت اخواني فيني
احس بحرقه قلب لما اشوف اطفالهم هم متزوجين وومخلفين عيال وانا مالي غير الله سبحانه
اش ذنبي اذا الله كاتب لي اتطلق تعبت والله تعبت
الاصعب لما يشوفون حياتك متدمرة وتطلقت يعني مستقبلي ضايع وربي مو بسببي بسبب واحد مايخاف الله هو واهله مو كفايا انظلمت بحياتي يكونون هم والزمن علي
انا شخصيتي قويه وواثق من نفسي الحمد لله بس بعد طلاقي ثقتي بنفسي وشخصيتي من الداخل اهتزت واحاول قدر مااستطيع ماابين لاحد
اعرف كلامي ملخبط والله اكتب وانا ابكي من حرقت قلبي
انا كنت شايله هم متى اتزوج والحين شايله همين متى اتزوج ومن بيتزوجني وانا مطلقه يامتزوج او شايب
كل احلامي وامالي تحطمت بعد طلاقي
انا مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم لااعتراض على امرك
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
53
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحـ كله ـلا انا
الله يفرج همك
دمعة ذكرى
دمعة ذكرى
الله يفرج همك
الله يفرج همك
اللهم امين
الامان بالله
الامان بالله
من الي يقول ان المطلقه مالها نصيب غيرمع معدداوشايب؟
اختي النصيب اذا جامحديقدريوقف بوجهه لاتحرقين قلبك بالتفكيروالهم تفائلي واحسني الظن بالله
طليقك مرده يلاقي الي تادبه وتعلمه ان الله حق
واذا تكلموا فيك خليك ياجبل مايهزك ريح هنيالك حسناتهم الله يرحم حالهم هذا نقصان بالعقل والدنيا دواره
احسني علاقتك مع ربك وانشغلي بالي يفيدك وارمي وراظهرك والله احيانا تشوفين هموم تقولين خلاص مامنها فكه ومع الايمان والثقه بالله تنفرج
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
لاتيأسي من رحمة الله ولاتحطمي نفسك وتقولي عجوز ولامتزوج خلي املك بالله كبير انا خالتي في الثلاثين ومطلقه وماشاءالله تبارك الرحمن جاها اعزب وكل بنت تتمناه وجابت بنت زي القمر الله يحفظها ودحين حامل
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
الله يفرج همك ويعوضك خير