أم التوأم الثلاث
الأهـــــــــــــــــــــــــل والزوج بداله عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
الله يهديك اختي بالله عليك في مقارنه بين الأهل و الزوج ! طبعاً الأهـــــــــــل اهلي اللي جابوني لهالدنيا و ربوني و تعبوا علي ما اقارنهم مع واحد توه دخل حياتي بس عشان اسمه "زوج" بعدين الزوج ممكن في لحظة يتخلى عنها اذا مل منها ويقول لها انتي طالق "يعني يبيعها بكلمه" او انه يتزوج عليها او او او ... اما الاهل ماراح يتخلون عن بنتهم لو ايييييييش يصير و اللي يقول لا شرعاً الزوج !! اقول لها من وين جبتي شرعاً الزوج ؟ على اي اساس فضلتي زوجك عن اهلك ! الايات الحمدلله واضحه شرعاً الاهـــــــل واللي يقول غير كذا غلطان الزوج بداله عشره لكن الاهل ما يتبدلون والمفروض صديقتك ماتخليه يتطاول على اهلها ولا تسكت له هذولا اهلها اشلون ترضى عليهم ! والله والله لو يقول زوجي كلمه وحسيت مجرد احساس ان فيها شئ على اهلي والله مااخليها تعدي كذا لأقلب الدنيا ولا اقعدها معليه اختي اعذريني كاتبه الرد وانا معصبه بس والله مافيه مقارنه بين الاهل و الزوج
الله يهديك اختي بالله عليك في مقارنه بين الأهل و الزوج ! طبعاً الأهـــــــــــل اهلي اللي...
قدمت لاهلي تضحيات كثيرة على حساب صحتى وزوجي وعيالي واول مشكلة اواجها مع زوجي يتخلون عني ويطلعوني انا الغلطانة فانا اقول زوجي واولادي اولى
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
اخواتي انا وياكم ان الاهل هم الاهم .. انا ياما فهمتها لا ترضى على اهلها بس للاسف فتحت له المجال من البدايه والحين مو قادره يحترمهم .. ولا له احترام لها بالاول .. وللاسف انه كل هذا وهم توهم متزوجين .. يعني ما صار لهم 4 اشهر ...

كيف لو خلص سنه كيف راح تكون تصرفاته تجاهم .. خاصه انه ما خلا احد الا وغلط عليه .. الاب .. والاخ .. والاخت .. وزوج الاخت (اللي بنفس الوقت يصير ولد عمتها) .. يعني لو اذكر لكم المواقف اللي يسويها والله اتوقع كل وحده بتقولي ليش تقعد وياه اساسا ...

الاخت I am lost يا قلبي بالعكس انا ارتحت لكلامج لان وياج حق بكل كلمه قلتيها ...

بس انا طرحت هالموضوع بين ايديكم.. عشان اكون متأكده من نصيحتي لها لان الطلاق مو بسيط ...

دنيا عطشانه ..

حقيقه استغربت من ردج ..

كتبت كلام ومسحته .. بالاخير قلت مو من حقي انتقد ..لاني مو عارفه الوضع وياج

بس مادري لو كنت بدالج لو اهلي حتى وقفوا ضدي يظلون اهلي .. وهم الاهم في حياتي .. الزوج والاولاد يتبدلون ولكن الاهل ؟؟!!

أبدا ما تلقين لهم بديل
Elegant style
Elegant style
أختي هل تتوقعين أن كل مشكله حلها الطلاق
يايصير زوجي على كيفي ومزاجي ولا خلاص بتطلق
انزين اي احسن
تعيش مع واحد مايعرف يحترم بسبب تربيته
ولا ربي يبلاها بواحد بعدين
فيه مصايب الدنيا كلها
"
"
"
نصيحه لاتدخلين بينهم وتخربين بيتها
كل شيء له حل
وأكيد فيه مركز استشارات اسريه عندكم
أذكر ان فيه واحد بالشارقه
بس ماعندي رقمه
"
"
خلها تدخلهم بينها وبين زوجها
وتشوف شيصير معاها
cute1
cute1
اختي الغاليه ام نهيان

مااقول الله يصبر المعنيه في الموضوع .
اختي انتي خبري المعنيه ان (المشاكل) بيد ها اولاً وثانيأً بيده ويد كل اللي هم مهتمين بأمرها واكيد كثيرررررر وطبعا اهل يجتمعون هم كلهم من غيره ويتفقون على حل يرضي كل شخص بحياتها وعزيز على قلبها لانهم اذا اجتمعم ووقفو يداً بيد في حل ان شاء الله يعني يعيدون بنى فكر اجابي على كل اهلها واحبابها وتعرفه عليهم من اول وجديد انهم مهمين له وانهم هم سند له ويفدون روووحهم عليها تعرف هي قيمتهم احبابها (اهلها) وتقول له مثل شو يكون ردت فعلك اذا احد هان اهلك تسأله بكل اللي سوي في اهلها من غير لاتبين له انها تقصد اهلها . اختي الغاليه اخبريه باي قصه حدثة لاي وحده تشبه قصتها مع زوجها وتسأله انه يسأعدها علشان تساعدالاخرى وبهذا تحل قصتها معاها من خلال اجوبته عليها

تحول ولاتفكرون احين بطلاق والله يعينها ويصبرها
وخبريها ان تحل كل مشاكلها وتعرفه بقيمة اهلها قبل لاتحمل علشان تعرف تعيش بسعاده واستقرار ( استنتاج من الموضوع انها موحامل)