jojo-a

jojo-a @jojo_a

عضوة نشيطة

رد على موضوع أكبرتجمع للسعوديات غيرالموظفات..تعالوانفكرفي حياة أفضل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أهلين بنات حواء الحلوووووين أنا قريت موضوع الاخت (دموع الهمس)بعنوان

(أكبر تجمع للسعوديات غير الموظفات..تعالوا نفكر في حياة أفضل)

أنا فضلت الرد على الموضوع هنا عشان كل الاخوات يستفيدون منه لأنه ماشاء الله الردود والمشاركات فيه كانت كثيرة مرة ولو اني رديت بيكون في صفحة رقم 67

عشان كذا فضلت إني ارد عليه بموضوع مستقل

الموضوع مرة حلو ويخدم شريحة واسعة من مجتمعنا النسائي وانتو بصراحة ماقصرتوا بس أنا ملاحظة إنه الى الأن مافيه ثمرة من كل هالردود والإقتراحات يعني حبيباتي

صحيح فيه بنات أفكارهم روعة بس ينقصها التطبيق وبمأنكم توزعتم لمجموعات

أقترح عليكم إنكم تسوون لكم موقع على الانترنت كل مجموعة في مجال تخصصها

بحيث الي تعرف بالكميوترمثلا عليها تصمم موقع لمجموعتها يشمل خدمات وطلبات التصاميم بكل أشكالها(تصميم مواقع وتواقيع وستايلات ومجلات الكترونية والكروت والبطاقات الشخصية و…….ألخ

والي ميولهم بالطبخ يسوون لهم موقع خاص فيهم يعرضون فيه طبخاتهم من أكلات رئيسية مع فطائر وحلى ومفرزنات وخلطات القهوة مثلا ويكون التوصيل عليكم لان الزباين أهم شي عندهم توصيل الطلبات ويكون هذا على الي عندها سواق بحيث تتفق مع هالمجموعة.

والي ميولهم بالتدريس يسوون موقع للتعليم عن بعد والدروس الخصوصية على الموقع

وخاصة في فترة الاختبارات للمرحلة المتوسطة والثانوية وخاصة بعض الدروس الصعبة مثل الرياضيات والإنجليزي.

والي ميولهم في الاشياء الخاصة بالزواجات يسوون لهم موقع خاص بكل مايخدم هذا الموضوع من توزيعات وتغليفات وتنسيق طاولات وكوش وووووووألخ

والي ميولهم بالتجارة والبيع والشراء يسوون لهم متجر الكتروني (موقع)يبيعون على الملايين الي يدخلون النت.

والي ميولهم بالخياطة يسوون لهم موقع لتصاميمهم أوالتصميم حسب طلبات الزباين

من طباعة أوتطريز أو شك ويتفقون مع مجموعة من الخياطات عشان يخلصون الشغل بسرعة حتى يتعاقدون مع مشغل ويكون لهم نسبة من الربح ويشمل بعد تصميم وخياطة طقم للمطبخ من ستارة ومفرش الطاولة

والمناشف وغيره وأطقم الحمامات وانتم بكرامة وملابس بتصاميم مميزة تخص الموقع

لطلبة المدارس والمطاعم والخدم أيضا

والي ميولهم بالمكياج والتسريحات بعد يسوون لهم موقع للتعليم عن بعد بحيث يسوون دورات في هذا المجال وهم ببيوتهم وكل دورة لها رسوم خاصة على حسب نوعية التسرحات والمكياج وما يمنع يكون فيه ركن صغير بالموقع لبيع الاشياء الخاصة بالجسم والبشرة والشعرهذا غيرعن التسويق والدعاية بحيث يتفقون مع المشاغل في حال أحتاجوا لزيادة في عدد الكوافيرات خاصة بالمناسبت والأعياد

وممكن يسمحون للمشاغل يحطون دعاية لهم على الموقع في مقابل مادي يتم الأتفاق عليه بين الطرفين

معيش أدوخت روسكم وطولت عليكم

بس والله عشان ماتزعل أي مجموعة ما ذكرتها

أنا حاولت ما أنسى أحد لكن لوحصل سامحوني

بالنسبة للي ميولهم بالطب الشعبي بعديسوون لهم موقع خاص يعرضون فيه خلطاتهم والأدوية المضمونة والي مافيها خطورة لأنه أهم شيء بالمواقع السمعة الطيبة والمصداقية بالتعامل مع الزباين ويكون فيه تنويع بالموقع من حيث الاصناف والاقسام

يعني مثلا وحدة شاطرة بالحجامة بحيث تجيب على أسئلة الزباين حول العلاج بالحجامة وممكن انها تحدد لهم مكان للعلاج فيبيتها مثلا

وقسم خاص بالعسل واخربالرقية الشرعية وماننسى مشاكل النساء وتأخر الحمل وغيره كثير

أتمنى ماكون نسيت أحد

المهم أنه يكون فيه تعاون بين العضوات كلا في مجالها لأنه لايمكن يكون فيه تجمع إلا عبر المواقع الالكترونية بسبب أن كل وحدة في منطقة مختلفة و هي الي ممكن تجمع كل مجموعة في موقع واحد وكل وحدة في بيتها بين أولادهابدون الحاجة للخروج عشان تسوي الي عليها تجاه مجموعتها

بس لا تنسون شي مهم مرة وهوالتسويق والترويج والدعاية لكل موقع من المواقع الي ذكرتها يعني يكون لكل موقع مسوقات يسوون له دعاية عشان يشتهر وهذا دور الاخوات الي ميولهم في التسويق عشان مايقولون نسيتينا هههههههههههههههههههه

ويارب أكون أفدتكم والله من وراء القصد.

بالله يابنات الي تستفيد من موضوعي تدعيلي بصلاح عيلي وأبوهم ويعطينا طول العمر على الطاعة ويرزقنا بالرزق الحلال من حيث لا نحتسب.
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة العتبان
حلو موضوعك
انا ميولي تجيمل بأنواعه ميك اب وتسريحات وكمبيوتر بكل برامجه
بس كيف اسوي لي موقع
وكيف ابين موهبتي للحريم
jojo-a
jojo-a
اهلين حبيبتي اسعدني مرورك الكريم شوفي هذا الرابط راح يفيدك او سوي بحث عن(موقع خبيرة التجميل)وراح تطلع لك مواقع كثيرة وشفي كيف طريقة مواقعهم وحاولي يكون موقعك فيه شي جديد ومتميز عنهم
اتمنى اكون أفدتك
http://www.razanbeautycenter.com

www.alaadashti.com

http://www.makeupartist.ae/body_beauty_treatment.htm
jojo-a
jojo-a
أهلين بنات حواء
ويييييييييييييييييين التفاعل والحماس وينكم يا صاحبات المجموعات
ما أعجبتكم الفكرة
zain...21
zain...21
رد يستحق موضوع بروحة فعلاً