نجــديـه
نجــديـه
لا حول ولا قوة الا بالله

أكثري الاستغفار والدعاء واستغفري الله في اليوم 1000 مره او أكثر سترين ان جميع مشاكلك انتهت بإذن الله

واذا جا وقت ياخذ بنتك منك وكلي الله قبل كل شي واستخيريه ثم وكلي محامي وقولي له انه رجل غير راشد يسبني ويعلني ويقذفني وانه دخل وكسر البيت وانه لا يستحق حضانة بنتي وخلي اللي شافوه يسوي كذا يشهدون عليه وقولي اخاف على بنتي منه لأنه كان يضربني ويقذفني وكذلك قولي ما كان ينفق على بنتي ولا ريال طول مدة بقائها عندي ترا الفلوس بتكسر عيونه وبتخليه يتنازل عن بنتك

واذا اصر ياخذها قولي ابي نفقة بنتي طول السنين هذي واحسبيها او ثمنيها وبعدين بيتنازل

وذاا قال انه ينفق على بنتك قولي وش الدلي وهات الشهاده اذا كنت تحول على حسابي هات الأوراق اللي تثبت

وان شاء الله ما ياخذها ويخليها ربي لك ويحفظك ويحفظها من كل شر ويعوضك ربي خير في الدنيا والاخره
وليده
وليده
الحمد لله ياختي ربي فكك منه وهذي نعمه احمدي ربي عليها ويكفيك ان ربي معك وش تبين غير كذا وادعي ربك واكثري الاستغفار واحسني النيه انك تبين زوج صالح يعينك على الدنيا وصدقيني بجيك باذن الله ولاتستعجلين رزقك الله مقسم الارزاق

والله يخلي لك بنتك وهو ربي فوقه ومدري من كلامك احس زوجك مريض نفسي يبيله علاج والله يعين اللي بتاخذه ويمكن منقهر منك لاانك احلى منه

وعيشي حياتك ولاتفكرين به لانه احقر من انك تفكرين بواحد انتهى من حياتك قولي حسبي الله وكفى

والله يفرجها عليك ويرزقك بالزوج الصالح
وررود الماس
وررود الماس
الله يفرج همك ويسر امرك ويعوضك بزوج الصالح