اموله الفرفوشه
الله يجزاك خير اختي على الكلام الحلو والله انا عندي طمووووووووووووووووووح اكون فوق بس زي ماقلتي مافيه حسن تصررررف............
بنت باسم
بنت باسم
الف مبروك يانيراز الله يكتب لك النجاح في كل خطوه من حياتك
ونجاحك مو غريب عليك لاني من خلال قرائتي لمواضيعك انسانه مجتهده ومثابره وعقليه ماشاء الله ناجحه بكل مقاييسها
الله يهنيك ويكتب لك الخير وين ماكنتي
الطموحه2
الطموحه2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الجميع عساكم كلكم بخير يارب حبيباتي ابغى اطرح فكرة ليا وابغى اخذ ارائكم فيها طبعا يانيراز غيابك احزنني ولكن عقبال كاتشوفي فكرتي وتعطيني رايك وعلى بال ماتشوفي الرد ابغى اشوف الاخوات الباقيات لاهانوا الله يسلمهم حبايب قلبي ابغى اقدم على صندوق المئوية او باب رزق جميل ماشاءالله فتح مشاريع ووظف البنات اللي بالبيت واشياء كثير فنفسي افتح مشروع نادي صحي رياضي نسائي ويكون معايا شريكتين او 3 من معارفي وبعد كده يكون من الربح الاستقطاع لعبد اللطيف جميل هاه بنات ايش رايكم تراني متحمسة لاتتاخروا بالرد قبل لاابرد انتظركم ومشكورين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الجميع عساكم كلكم بخير يارب حبيباتي ابغى اطرح فكرة ليا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الجميع عساكم كلكم بخير يارب

حبايب قلبي ابغى اقدم على صندوق المئوية او باب رزق جميل ماشاءالله فتح مشاريع ووظف البنات اللي بالبيت

واشياء كثير

فنفسي افتح مشروع نادي صحي رياضي نسائي ويكون معايا شريكتين او 3 من معارفي وبعد كده يكون من الربح الاستقطاع

لعبد اللطيف جميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغالية مكاووووية موووت
مشروعك ممتاز , وحلو , ونحتاج لمثل هذي النوادي الرياضية الصحية
أدرسي الموضوع من كل جوانبه , ولا تترددي أبدا , ويكفيك شرف المحاولة , فكل شئ يبدأ بفكرة ومع الجد والإجتهاد ينتهي بإذن الله إلى إبداع ..
ومثل ماقال الشاعر :
وإذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الأجسام

وتذكري يالغالية
إن عملك يجب أن يكون مميز, مختلف , عما نراه ويندى له الجبين
متبعة فيه الشريعة الإسلامية
فلا منكرات , ولا مخالفات تغضب رب العالمين "" وهذا بس يالغالية من باب التذكير , وأنا متأكدة شخصية رائعة مثلك لاترضي نفسها بغضب ربها ""
فالنجاح يتطلب شخصا صاحب رسالة
فيدي بيدك لنكون منهم وجميع الأخوات الله يحفظهن ..
ويارب يكون التوفيق حليفك في كل صغيرة وكبيرة , وأسأل الله العظيم لك ولنا ولجميع الأخوات السداد والفلاح
" وآسفة على تأخير الرد "
وعلى الخير نلتقي
مكاوية مووووت
مشكورة اخت ام عليوان وربي يفتح لك ابواب الرزق الواسعة
مكاوية مووووت
مشكورة شجرة الدر ولايهمك بالنسبة للاسعار في متناول الجميع

وان شاء الله تكوني من المشتركات بالنادي ويارب ييسرها