ام الغالين6

ام الغالين6 @am_alghalyn6

محررة برونزية

مطبخي

التنظيف والتنظيم

حبيباتي :27:مطبخي حايس كله من دولاب لثلاجه لفرن لجدران لعلب بهارات لسلة بصل للارضيه والله محتاره من وين أبدا :44:وابغى منكم تشجيع عشان اتنشط واخليه يلمع من النظافه :angry:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلاتك نجاتك
صلاتك نجاتك
حياك اختي

ربي يعينك

اول شي استعيني بالله وانتي تشتغلين خلي لسانك يلهج بالاستغفار

1/ ابدائي بالجدران عشان اذا فيه غبار ولاشي ماينزل على الاشياء الثانية

2/ الدولاب طلعي كل اللي فيه ونضفيه من فوق لان غالبا يتجمع فيه الغبار ثم نضفيه من الداخل وقبل ماتدخلي الاغراض امسحيها .

3/ الثلاجة نظفيها تنظيف كامل بداية من الخارج ثم الداخل ( الخضروات لفيها بمناديل وحطيها بعلب بلاستيك .

4/ الفرن نقعي العيون بمنظف مخصص لها ثم نظفي الباقي ولما تنتهي من تنظيف غلفيه بقصدير افضل لك ..

5/ اخر شي الارضيه نظفيها عدل بمطهر او العملاق تعطي رائحة منعشة ..

وطبعا كل هذا مو بيوم واحد حتى ماتتعبي وتكرهي الشغل ,,

اتمنى اني افدتك والله يوفقك ..
دموع مخمليه
دموع مخمليه
ماشاء الله ماقصرت الاخت صلاتك نجاتك...ومثل ماقالت قسمي الشغل حتى ماتملي ولاترتبيه زين وبيكون اهم شي تخلصي
حطي يوم للاسقف ويوم للارضيات والدواليب وهكذا

والله يوفقك ويكون خير معين لك
الفجر المشرق2
الفجر المشرق2
حياك اختي ربي يعينك اول شي استعيني بالله وانتي تشتغلين خلي لسانك يلهج بالاستغفار 1/ ابدائي بالجدران عشان اذا فيه غبار ولاشي ماينزل على الاشياء الثانية 2/ الدولاب طلعي كل اللي فيه ونضفيه من فوق لان غالبا يتجمع فيه الغبار ثم نضفيه من الداخل وقبل ماتدخلي الاغراض امسحيها . 3/ الثلاجة نظفيها تنظيف كامل بداية من الخارج ثم الداخل ( الخضروات لفيها بمناديل وحطيها بعلب بلاستيك . 4/ الفرن نقعي العيون بمنظف مخصص لها ثم نظفي الباقي ولما تنتهي من تنظيف غلفيه بقصدير افضل لك .. 5/ اخر شي الارضيه نظفيها عدل بمطهر او العملاق تعطي رائحة منعشة .. وطبعا كل هذا مو بيوم واحد حتى ماتتعبي وتكرهي الشغل ,, اتمنى اني افدتك والله يوفقك ..
حياك اختي ربي يعينك اول شي استعيني بالله وانتي تشتغلين خلي لسانك يلهج بالاستغفار 1/ ابدائي...
نفس كلام الأخت صلاتك نجاتك
ام بلقيس80
ام بلقيس80
100 يا
لاتك نجاتك
ما خليتيلنا كلام والله
الله يعطيكم العافية
نورية ~
نورية ~
ما قصروا البنات و صلاتك نجاتك .. يعطيهم العافية :)

اذا عندك ِ شفاط أو مروحة اذا تعرفين تفكينها أو زوجك ِ عشان التنظيف العميق .. ما يبقى ولا تراب أو دهون عالفة من بخار الطبخ ..
أو نظفيها بـ محلها بس انتبهي لـ الكهرباء لازم تفصلينها عنها ،

الدولاب ، بعد التنظيف سوويلة مفارش من اللي موجود بـ السوق أو النوع البلاستيكي عشان بعدين ما يتعبك ِ الدولاب بس تمسيح بسيط ،
وأعلى الدولاب بعد التنظيف أنا أغطيه بـ جرايد مبلوولة بـ كمفورت بعد ما يتشربها الكمفورت ( الأزرق )ريحته حلوهـ .. عشان ما يتراكم الغبار ،

واذا بتغطين الفرن بـ قصدير انتبهي لـ فتحات التهوية .. عشان ما تنسد لا سمح الله وتسبب انفجار بعيد الشر عنا وعنك وعن الجميع ،

ممممم ~ تحت الفرن نظفيه لا تنسين ~ وأفياش الكهرب عشان ما يتراكم الغبار وبخار الطبخ ويتعبك ِ بعدين :)

ان شاء الله أفدتك ِ