الله يسعد اللي تدخل يااااااارب

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

يابنات انا عندي علبتين كبار شوكولاتة نوتيلا اكيد تعرفونها

اللي عندها طريقه حلا فيه هذه الشوكولا تكتبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يدخلها الجنه بغير حساااااااااااااب
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته حمراء
والله ماعرف طريقه لهالحلى اللي اعرفه لو عندك نافورة شكولاته سويه لها لماتجي عندك مناسبه
حنين غزه
حنين غزه
اول شي ارسلي لي واحده...هههع
,,,,,,,,,,يااقلبي ممكن تسوين كيكه الزبادي وتحطي الكاكاو على الوجه أو الكيكه الذهبيه أوحلى العلب ,,,كل حلى اتوقع يدخل فيه الكاكاو السائل......
وكمااااااااان هذي طريقه حلى سويهااا وأنتظرهااا مع الاطبااااااااق المجربه,,,ههههع...مقاديره:ك حليب بودر +ك سميد=مشقرتهم بعدين تخلطين معهم ك سكر بودر +ملعقه نسكافه+ملعقه كاكاو بودر+1قشطه.........|أعجينيهم زيييييين بعدين كوريهم صغااار واحفري حفره بالوسط وحطي اللي تسالين عنه...هههوع يعني نوتيلا وبالعااااااااااااافيه
غريبة ديار
غريبة ديار
والله ماعرف طريقه لهالحلى اللي اعرفه لو عندك نافورة شكولاته سويه لها لماتجي عندك مناسبه
تسلميين ياقلبي
بس ماعندي النافوره اساسا
مشكوره على المرور
غريبة ديار
غريبة ديار
اول شي ارسلي لي واحده...هههع ,,,,,,,,,,يااقلبي ممكن تسوين كيكه الزبادي وتحطي الكاكاو على الوجه أو الكيكه الذهبيه أوحلى العلب ,,,كل حلى اتوقع يدخل فيه الكاكاو السائل...... وكمااااااااان هذي طريقه حلى سويهااا وأنتظرهااا مع الاطبااااااااق المجربه,,,ههههع...مقاديره:ك حليب بودر +ك سميد=مشقرتهم بعدين تخلطين معهم ك سكر بودر +ملعقه نسكافه+ملعقه كاكاو بودر+1قشطه.........|أعجينيهم زيييييين بعدين كوريهم صغااار واحفري حفره بالوسط وحطي اللي تسالين عنه...هههوع يعني نوتيلا وبالعااااااااااااافيه
اول شي ارسلي لي واحده...هههع ,,,,,,,,,,يااقلبي ممكن تسوين كيكه الزبادي وتحطي الكاكاو على الوجه أو...
مشكوووووره ياقمررررر
وابشري ارسلك الثنتين لوتبغين امري امر
وان شاالله اجرب طريقتك
يسلموووو
فنون نجد
فنون نجد
اهلين اختي خذي طريقتي للحلى هنا استخدمت النوتيلا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2282109