آله لتشكيل اللقيمات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي بنات حواء ماجيت اسالكم هالاسئله الاان شاء الله راح تحلون مشكلتي الا وهي اللقيمااااات

ماابي مقادير اللقيمات لااابغى اله تكورها وتشكلها بشكل مقلووب لاان اللي انا اسويها كل وحده تاخذ شكل :angry2:

هههههههههه واتفشل منها ابغى اله لها ..

او اللي تعرف طريقه ان نفرد العجين وبعدين نشكلها بغطاء دايري صغير تقوولي عليها

انا قريت انها طريقه لللاخت العنووود اللي تعرف تحط لي الرابط ,,

انا قبل شكلتها باليد او بالملعقه ماضبطت معاي ابد :32:

ومشكوورات مقدما :26:

تكفوون ارفعو موضوعي مابقى لي الامشاركه وحده

ويالمشرفات ارجوووكم رجاء خاااص لاتغيرووون الموضووع لاانه بيضيع وخدمة البحث متوقفه رجاء لاتغيرون العنوووان ترى بزعععل :22:
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكو أخت خوخو
كوكو أخت خوخو
وأنا بعد نفس مشكلتك

بس مااتوقع فيه اله تضبطها شوفي هذا رابط فيه تجربة وحده من الأخوات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2553565
منى سلمان
منى سلمان
كل عام وانتي بخير
ساكنه بعيونه
ساكنه بعيونه
ارفعو الموضوع الله يجزاكم خير
الجوهرة اللماعة
وأنا بعد نفس مشكلتك بس مااتوقع فيه اله تضبطها شوفي هذا رابط فيه تجربة وحده من الأخوات http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2553565
وأنا بعد نفس مشكلتك بس مااتوقع فيه اله تضبطها شوفي هذا رابط فيه تجربة وحده من الأخوات ...
حبيبتي انا عندي نفس اللي بالرابط اللي حطته الاخت كوكو
اهم شي تحطي زيت بالاله وبعدين تحركي القطعه اللي راح تخرج منها العجينه علشان يوصل الزيت للقظعه اللي تقطع العجينه لازم يوصل من جوا ومن برا وبعدين حطي عجينتك واشتغلي وانا عجينتي نفس اللي مكتوبه بالكرتون ولو عندك طريقه حلوه سويها بس ماتكون سائله
اعشق ارضك
اعشق ارضك
حبيبتي انا عندي نفس اللي بالرابط اللي حطته الاخت كوكو اهم شي تحطي زيت بالاله وبعدين تحركي القطعه اللي راح تخرج منها العجينه علشان يوصل الزيت للقظعه اللي تقطع العجينه لازم يوصل من جوا ومن برا وبعدين حطي عجينتك واشتغلي وانا عجينتي نفس اللي مكتوبه بالكرتون ولو عندك طريقه حلوه سويها بس ماتكون سائله
حبيبتي انا عندي نفس اللي بالرابط اللي حطته الاخت كوكو اهم شي تحطي زيت بالاله وبعدين تحركي القطعه...
{سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم}..