ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله عليك يام عزيزان مبدعة الله يحفظك ويعطيك العافيييييييييية على كبة البطاطس شكلها روعة عمل متقن وشغل نظيف تسلمين عيوني والله لا يحرمنا منك .... تعرفي أنا ألحين متنقلة بين بيتي وبيت أختي وزوجي اللي يشتغل في مدينة ثانية فماني مستقرة ولما أرجع لبيتي أحتاج أغراض ومااجلس فيه كثير فتشوفيني متكاسلة أسوي شئ وإلا كان شفت المنافسة على أشدها ويمكن أغلبك ههههههههه ما شاء الله عليك الله يحفظط من العين و أبغى منك طلب وهو انك تقولي أحسن كبة عملتيها وبمقاديرها المظبوطة عشان إن شاء الله مع بداية العام الدراسي الجديد أكون أستقريت وأسويها وتسلميلي يا عسسللللللللل ....
ما شاء الله عليك يام عزيزان مبدعة الله يحفظك ويعطيك العافيييييييييية على كبة البطاطس شكلها روعة...
ناااااااااني

تسلميييييييين عزيزتي

ومشكوره وما قصرتي

جزاك الله خيرا

:39:
ام عزيزان
ام عزيزان
ما شاء الله عليك يام عزيزان مبدعة الله يحفظك ويعطيك العافيييييييييية على كبة البطاطس شكلها روعة عمل متقن وشغل نظيف تسلمين عيوني والله لا يحرمنا منك .... تعرفي أنا ألحين متنقلة بين بيتي وبيت أختي وزوجي اللي يشتغل في مدينة ثانية فماني مستقرة ولما أرجع لبيتي أحتاج أغراض ومااجلس فيه كثير فتشوفيني متكاسلة أسوي شئ وإلا كان شفت المنافسة على أشدها ويمكن أغلبك ههههههههه ما شاء الله عليك الله يحفظط من العين و أبغى منك طلب وهو انك تقولي أحسن كبة عملتيها وبمقاديرها المظبوطة عشان إن شاء الله مع بداية العام الدراسي الجديد أكون أستقريت وأسويها وتسلميلي يا عسسللللللللل ....
ما شاء الله عليك يام عزيزان مبدعة الله يحفظك ويعطيك العافيييييييييية على كبة البطاطس شكلها روعة...
يا بنات سويييييييييييت كبة البرغل

والنتيجه:

يا بنات كبة البرغل اوصلت :)

المقادير :

2 كاس برغل نقعته لمدة 2 دقيقه فقط

1 كاس رز سلقته نص استواء

بصلتين كبيره قطعتهم صغار :( وبقولكم ليش زعلانه اهني

2 فص ثوم

خلطت المقادير واضفت عليها الملح والفلفل الاسود وعلى المفرمه ... وفرمتة العجينه مرتين

العجينه كانت تجنن وتتشكل معاي بسهوله وطبعا بمساعدة الماء المثلج

والقلي لازم زيت غزير وساخن

ملاحظاتي :

ان العجينه مو وايد اعجبتني يعني ما حسيت بلذتها مادري يمكن ناقصها شي من البهارات؟؟؟

والملاحظه الثانيه مثل ما انتو شايفين البصل صار واصح بالعجينه وخرب شكلها :(
مع ان كانت لذيذه بسبب الحشو ... واكلنها يعني تبارك الرحمن خلصت بوقتها

بس العجينه مو مثل البطاط والجريش كانت عندي الذ

وانتو اشرايكم تعتقدون في شنو قصرت او اخطأت بحق البرغل ؟؟؟
ام@يوسف
ام@يوسف
ماشاء الله عليك ام عزيزان...حتى انا غرت منك اذا رجعت ان شاءالله بجرب كم طريقه من الموجود في هذا الموضوع..انا مااسوي غير كبة البرغل او الرز البطاطس

ماشاءالله عليك ابدعتي في اللف مع اني اشوف صديقاتي مو بالساهل يتعلموون

الله يوفقك ان شاءالله
ام عزيزان
ام عزيزان
تسلميييييييييييييين يا ام يوسف

وكلج ذوق

وجربي بعض الطرق وعلمينا بالنتايج

:)
سلوةالخاطر
سلوةالخاطر
السلام عليك ام عزيزان

تراني انا وراكي وين ماتروحين :)

اجرب الطرق :angry:

لين ما اصير :cook:

وبعدين :10_8_11:

انا جربت كبة الجريش طلعت رهيبه :icon28:

تسلمين يا ام عزيزان